• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تحت رعاية هزاع بن زايد

ملتقى أبوظبي للجودة ينطلق اليوم بمشاركة 100 متحدث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

تنطلق اليوم أعمال الدورة الثانية من ملتقى أبوظبي للجودة تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ويستمر على مدار يومين بحضور عدد من كبار خبراء الجودة من القطاعين العام والخاص.

وتتضمن أجندة الملتقى 10 جلسات حوارية و12 ورشة عمل متخصصة لمناقشة مواضيع تتعلق بتطبيق معايير الجودة في إمارة أبوظبي ضمن القطاعات الحيوية مثل الأمن والغذاء والرعاية الصحية وسلامة الطفل والاستدامة البيئية ومشاريع البنية التحتية ومتطلبات البنية التحتية للمقاييس.

ويشارك في الملتقى أكثر من 1900 من الحضور و100 متحدث من المختصين والمنظمين الحكوميين وخبراء الجودة من القطاعين العام والخاص في منصة الملتقى لاقتراح نماذج جديدة للتعاون من أجل تطوير وتعزيز البنية التحتية للجودة، وخلق فرص عمل جديدة وتعزيز التجارة والصناعة في إمارة أبوظبي.

ويهدف الملتقى إلى التأكيد على الروابط القوية بين الجودة والأداء الاقتصادي والقدرة التنافسية، ولتوفير منصة تعاون مبتكرة، يشارك فيها قادة حكوميون وجهات تنظيمية ومسؤولون وخبراء دوليون وإقليميون، لبحث سبل الارتقاء بالبنية التحتية للجودة في إمارة أبوظبي، بما يرسخ مكانتها باعتبارها مركزا رائداً للجودة والمطابقة.

وينظم ملتقى أبوظبي للجودة 2014 برعاية رئيسة من شركة الإمارات للطاقة النووية، ومدينة خليفة الصناعية (كيزاد)، ومصرف الهلال، وشركة الفوعة، وبدعم من شركة بروج، وشركة مبادلة.

وتركز دورة هذا العام، - تحت شعار البنية التحتية للجودة: من المحلية إلى العالمية - على مواضيع مختلفة منها التقييس، والاختبار، والمطابقة، والمقاييس التي تكمن وراء نمو الصناعات الرئيسية في أبوظبي. بالإضافة إلى مناقشة أفضل الممارسات ووضع التوصيات للتغلب على كافة التحديات والمعوقات، وذلك بمشاركة خبراء دوليين وإقليمين ومحليين لتطوير الارتباط الاستراتيجي بين الجودة بما ينسجم مع الأهداف المنشودة لرؤية أبوظبي عام 2030. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا