• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإنجليزي وايت سفيراً لـ «الجولف في دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة «الجولف في دبي» عن اختيار الانجليزي جوشوا وايت، لانضمام إلى قائمة سفرائها العالميين، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المؤسسة لدعم المسيرة الإماراتية الساعية لتطوير اللعبة على مستوى المنطقة، وتأكيد مكانتها الرائدة على المستوى الدولي، ما جعلها وجهة لأكبر البطولات العالمية.

وجاء اختيار وايت تقديراً لمستوياته المتطورة التي قادته إلى التتويج بلقب «جولة الجولف في دول مينا» العام الماضي، وهي البطولة التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي سنوياً، وتعتبر إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف، وساهمت ببلوغ وايت بالذات البطولات العالمية وتثبيت أقدامه على الساحة الدولية.

وأعلنت المؤسسة عن اختيار وايت سفيرا، وذلك عقب مشاركته في البطولتين الافتتاحيتين للنسخة الجديدة من جولة الجولف في دول مينا، اللتان أقيمتا بالمغرب مطلع الشهر الجاري، لينضم إلى إلى عدد من اللاعبين المرموقين على مستوى العالم الذين اختارتهم المؤسسة سفراء على مستوى العالم لها، وهم: الانجليزية لورا ديفيز والإسكتلندي ستيفن جالاشير والدنماركي توماس بورن والهندي جيف سينج، وكل من: زاين أسكتلند وماثيو فيتزباتريك وجوشوا وايت من إنجلترا، إلى جانب المدرب العالمي بيتر كوين.

وعبر اللاعب جوشوا وايت، البالغ من العمر 23 عاما، عن شعوره بالفخر لاختياره سفيرا للمؤسسة العريقة، وقال: إنه أمر يتطلع إليه جميع اللاعبين حول العالم، أن تنتمي إلى مؤسسة بهذا الحجم ذات نجاحات عالمية باهرة، ويتواجد اسمك إلى قائمة زاخرة بالنجوم الدوليين.

وتابع: ما تقوم به مؤسسة الجولف في دبي، لتطوير اللعبة على مستوى المنطقة، وإقامة جولة الجولف في دول مينا، إلى جانب تنظيم البطولات العالمية، جميعها جهود ستقود اللعبة إلى المزيد من الانتشار هنا، وتعزز من مستويات اللاعبين وتساهم بصقل مواهبهم على المدى البعيد، أشعر بالفخر للمشاركة سنويا والتتويج بلقب جولة الجولف في دول مينا العام الماضي منحني دافعاً قوياً لمواصلة رحلة المشاركة ومحاولة التتويج باللقب مرة أخرى.

وأكد محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي، أن وايت من اللاعبين الذين يتركون الجولف يتحدث عنهم، وقال: إنه لاعب يجتهد بصمت داخل الملعب، ويقدم أفضل ما لديه دائما، جاء اختيارنا له في إطار جهودنا لتطوير اللاعبين الصاعدين والعمل على تعزيز قدراتهم، خصوصا إننا متفائلين بقدرته على المنافسة على أقوى المنافسات على المدى الطويل.

وتابع: وايت حقق لقب جولة الجولف في دول مينا العام الماضي، وهو أمر يستحق الإشادة، ونتطلع منه لتقديم الأفضل هذا العام أيضا، ومحاولة المنافسة على اللقب مرة أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا