• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تدريبات مكثفة استعداداً للأولمبياد المدرسي

التحدي شعار مركز عجمان في الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

واصلت مراكز التدريب في إمارة عجمان المشاركة في برنامج الأولمبياد المدرسي، تحضيراتها وتدريباتها المكثفة، تمهيداً لنهائيات النسخة الثالثة التي ستقام بإمارة الشارقة مايو المقبل، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي.

وتركز عجمان على لعبتي الجو جيتسو والسباحة اللتين تضمان عدداً من المواهب الصاعدة القادرة على المنافسة بالنهائيات، وذلك إلى جانب إطلاق تدريبات بألعاب رياضية أخرى.

وأكد د.عبد الرحمن زاهر المشرف الفني على برنامج الأولمبياد المدرسي في عجمان، أن درجة الاستعداد بدأت في الارتفاع مع اقتراب مرحلة النهائيات، وقال: «تتواصل الاستعدادات في جميع الألعاب بالمراكز وفقا للبرنامج والخطة الموضوعة، الأولمبياد المدرسي في نسخته الثالثة يؤكد أهمية استمرار مثل هذه المحافل، التي صارت بمثابة عرس ينتظره كافة الطلاب للمشاركة والظهور بمستوى مميز، إلى جانب جعل المدارس قاعدة يتم الاستعانة بها في اكتشاف الموهوبين وصقل مهاراتهم، والعمل على تطوير مستواهم عن طريق تقديم كافة سبل الدعم من متطلبات واحتياجات للوصول إلى الهدف المنشود، وهو تكوين القوام الأساسي للرياضة الوطنية خلال المرحلة المقبلة لضمان وجود جيل قادر على المنافسة والتمثيل المشرف في المستقبل القريب».

من جهته أكد إبراهيم الحوسني بطل الدولة في الجو جيتسو أن الطلاب المشاركين في برنامج الأولمبياد المدرسي ضمن اللعبة يمتلكون مستويات واعدة ومبشرة بظهور أبطال يشاركون في البطولات المحلية والدولية في السنوات المقبلة.

وأشار الحوسني إلى أنه يشارك للمرة الأولى في برنامج الأولمبياد المدرسي، وقال: «أشعر بالفخر للمشاركة في اكتشاف المواهب الجديدة في اللعبة، وتدريبها على أساسيات ومهارات اللعبة، حيث يشارك في البرنامج الذي أقوم بالإشراف عليه في إمارة عجمان 30 طالباً يتدربون لمدة 3 أيام في مدرسة الراشدية بعجمان، وهناك اهتمام وإقبال كبير من الطلاب على ممارسة اللعبة، وتشجيع أولياء أمورهم على ذلك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا