• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» يتابع جهود النصر لتطوير رياضة المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

قامت إدارة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بزيارة إلى نادي النصر للإطلاع على الجهود والتجارب التي يقوم بها لتطوير رياضة المرأة، وبحث الجهود المشتركة لتعزيز هذا الجانب المهم الذي يعتبر من الأهداف الاستراتيجية التي ركزت عليها القيادة الرشيدة.

وترأست منى المري عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي، مديرة إدارة رياضة المرأة، وفد المجلس الذي ضم عدداً من العاملين بمختلف الأقسام من رياضة المرأة والأنشطة الثقافية والمدرسية، حيث كان باستقبالهم محمد على العور مدير إدارة الأنشطة الرياضية والمجتمعية بالنصر، منصور طواش المسؤول الثقافي في إدارة الأنشطة، ريم هلال إدارية كرة السلة النسائية، والدكتور محمد علي المصري رئيس قسم السياسات المؤسسية والجودة.

ورحب محمد على العور برئيسة وأعضاء الوفد، شاكراً مبادرتهم بزيارة النادي للإطلاع على أرض الواقع على الأنشطة الرياضية النسائية في النادي، معرباً عن أمله في أن تفتح هذه الزيارة باب التعاون الواسع بين إدارة رياضة المرأة في مجلس دبي ونادي النصر في مجال النشاط النسائي، مؤكداً حرص إدارة نادي النصر على توسيع نشاط رياضة المرأة. من جهتها، قدمت منى المري شكرها لنادي النصر على حسن الاستقبال، وأوضحت أن الهدف الرئيس من هذه الزيارة وقوف إدارة رياضة المرأة في المجلس على واقع النشاط النسائي في أندية دبي من أجل العمل على النهوض بهذا النشاط وتوسيع مجالاته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا