• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اتفاقية تعاون بين الخدمات المساندة و«دبي الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

وقّع مركز الخدمات المساندة بحكومة دبي، ومجلس دبي الرياضي، اتفاقية، يحصل بموجبها المجلس على خدمات الدعم المؤسسي في مجالي شؤون الموظفين والرواتب.

وقع الاتفاقية بالنيابة عن مركز الخدمات المساندة مبارك أحمد الشامسي، مدير المركز، مدير إدارة الدعم المؤسسي بدائرة المالية، فيما وقعها نيابة عن مجلس دبي الرياضي، علي المطوع، مدير إدارة الدعم المؤسسي في المجلس.

وأعرب الشامسي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً حرص مركز الخدمات المساندة على التعاون الوثيق مع «دبي الرياضي» من أجل الإسهام في تعزيز مستويات النجاح التي تحققها أنشطته الكثيرة والمتواصلة على مدار العام، والتي يرمي من خلالها إلى إيجاد بيئة رياضية نموذجية في دبي. وأضاف الشامسي «إن إسناد مجلس دبي الرياضي خدمات الدعم المؤسسي إلى مركز الخدمات المساندة يضمن حصوله على أفضل خدمات الدعم المؤسسي بأعلى المعايير ووفق أفضل الممارسات المحلية والعالمية، كي تبقى جهود المسؤولين هناك منصبّة على تنفيذ خطط المجلس وتحقيق أهدافه المرسومة».

من جانبه، أكد المطوع أهمية التعاون مع مركز الخدمات المساندة بحكومة دبي، مشيراً إلى أن الزخم الرياضي الكبير والفعاليات الرياضية العالمية المتتالية التي تشهدها دبي «تحتم علينا التركيز على إنجاح تلك الفعاليات وإظهارها في أبهى حلة، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس بالإيجاب على صورة الإمارة وسمعتها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا