• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين     

ظهور جثة لامرأة من تكساس بعد 35 عاماً من اختفائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

قالت الشرطة، أمس الأول الجمعة، إن قضية امرأة من تكساس اختفت منذ 35 عاماً، ظهرت إلى السطح مرة أخرى الأسبوع الماضي عندما اكتشفت جثتها في سيارة شحن صغيرة ظهرت في بحيرة نضبت جراء الجفاف.

وأكدت سجلات الأسنان أن المرأة التي عثر عليها في السيارة في بحيرة جرانبوري، هي لهيلين هولاداي (45 عاما) والتي اختفت في سبتمبر 1979. وقالت الشرطة إن زوج السيدة المتوفي كان مشتبها به لكن لم يتهم قط باختفائها. وتعمل السلطات على تحديد سبب الوفاة. كما عثر على أشياء أخرى للهوية تخص السيدة المفقودة داخل مقصورة قيادة السيارة التي تعود إلى السبعينيات. دالاس (رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا