• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قضى على آمال ميامي في التأهل

أنديانا يقترب من «البلاي أوف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

واشنطن (أ ف ب)

عزز أنديانا بيسرز حظوظه في التأهل إلى البلاي أوف، بفوزه الصعب والثمين على ضيفه واشنطن ويزاردز 99-95 بعد التمديد مرتين على ملعب «بنكرز لايف فيلدهاوس» وأمام 18165 متفرجا أمس ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وهو الفوز الـ 38 لأنديانا بيسرز في 81 مباراة، وبات الأقرب إلى خطف البطاقة الثامنة الأخيرة عن المنطقة الشرقية حيث يحتاج إلى الفوز في مباراته الأخيرة أمام مضيفه ممفيس جريزلير، كما أنه قد يتأهل في حال الخسارة أيضا، ولكن إذا سقط منافسه الوحيد على البطاقة بروكلين نتس (37 فوزاً و44 خسارة) أمام ضيفه أورلاندو ماجيك في اليوم الأخير من الدور العادي.

وقضى فوز أنديانا على آمال ميامي هيت حامل اللقب عامي 2012 و2013 في بلوغ البلاي أوف وهو الذي خاض الدور النهائي في الأعوام الأربعة الأخيرة، وبالتالي سيغيب عن البلاي أوف للمرة الأولى منذ عام 2008.

ويحتل ميامي المركز العاشر في المنطقة الشرقية برصيد 36 فوزاً مقابل 45 خسارة، وكان يمني النفس بخسارة أنديانا لمباراتيه المتبقيتين، وكذلك بروكلين نتس، وفوزه على مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز أيضا لحجز بطاقة البلاي أوف.

ويدين أنديانا بيسرز بفوزه المثير إلى الثنائي جي سي ميلر وجورج هيل، حيث سجل الأول 25 نقطة مع 8 متابعات، وأضاف الثاني 24 نقطة مع 10 متابعات وكان قريبا من «الثلاثية مزدوجة التريبل دابل»، حيث مرر 9 كرات حاسمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا