• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

فليبكنز تؤكد أن الفوز أصابها بـ«القشعريرة»

فينوس.. وداعاً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (رويترز)

خرجت البطلة الأولمبية السابقة فينوس وليامز من الدور الأول في أولمبياد ريو دي جانيرو أمس الأول، بعد انتفاضة من البلجيكية كيرستن فليبكنز لتحقق أكبر مفاجأة في اليوم الافتتاحي لمنافسات التنس.

وضمن أبرز ضحايا اليوم الأول للمنافسات الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، والتي فازت بسهولة بالمجموعة الأولى أمام كارلا سواريز نافارو المصنفة 12 على العالم، لكنها خسرت في النهاية 2-6 و6-1 و6-2، بعد أداء مليء بالأخطاء في المجموعتين التاليتين.

وفي ظل وجود وزير الخارجية الأميركي جون كيري وسيمون بايلز المرشحة لإحراز ذهبية في الجمباز في المدرجات فازت وليامز الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى بالمجموعة الأولى، لكنها تراجعت بمرور الوقت، وخسرت 4-6 و6-3 و7-6 أمام المصنفة 62 عالمياً.

وسقطت فليبكنز على أرض الملعب بعد الفوز بالشوط الفاصل في المجموعة الحاسمة وسط تشجيع من الجماهير البرازيلية، ووجهت فليبكنز لاحقاً الشكر إلى الجمهور البرازيلي «المذهل» على مساعدتها في تحقيق واحد من أهم انتصارات مسيرتها.

وقالت اللاعبة البلجيكية للصحفيين: الفوز على فينوس وليامز على الملعب الرئيسي -واحدة من أهم الأبطال في تاريخنا- أصابني بالقشعريرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا