• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وزير الرياضة التونسي يدافع عن الملولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

أشاد وزير الرياضة التونسي ماهر بن ضياء بالتنظيم الرائع للدورة، مشيراً إلى أن المنظمين في البرازيل قدموا عملاً رائعاً، في ظل الظروف المحيطة، وأن السلبيات الموجودة يمكن علاجها خلال الأيام المقبلة.

وأوضح بن ضياء، في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية، في ريو دي جانيرو: «ما توفر من الدولة البرازيلية مهم جداً، لأننا رغم الصعوبات الاقتصادية نرى قاعات رياضية متميزة وإمكانيات هائلة».

وأشار: «الافتتاح كان مستواه جيداً، وليس جيداً جداً، كان من الممكن أن يكون أفضل، كل شيء كان جيداً، ولكن ما ينقص هو تدريب المتطوعين على التمكن من اللغة، هناك مشكلة في عملية الإرشاد عن الأماكن الرياضية، لأن المتطوعين ليس لديهم دراية بطرق التنقل وأماكن وجود المنافسات».

وأضاف: «هناك نقص في التواصل مع البعثات، وأعتقد أن هذا من الممكن تداركه في الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً لأهمية هذه التظاهرة الرياضية، ولكن في المجمل، أعتبر البداية موفَّقة».

وعن الاستعدادات التونسية التي سبقت المشاركة في الدورة، قال بن ضياء: بالنسبة إلينا كوفد تونسي، خضنا إعداداً خاصاً، عندما توليت مسؤولية الوزارة، لم أجد شيئاً يذكر أستطيع أن أبني عليه، أخذت على عاتقي التنظيم مع اللجنة الأولمبية التونسية لتشكيل لجان للاعتناء بجميع الرياضيين التونسيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا