• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شارابوفا: الحظ حرمني من اللعب في مدينتي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

موسكو (رويترز)

قال الاتحاد الروسي للتنس أمس الأول، إن ماريا شارابوفا انسحبت من مباراة الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات أمام ألمانيا في سوتشي مطلع الأسبوع المقبل بسبب إصابة في الساق. وقالت المصنفة الثانية على العالم للمكتب الصحفي بالاتحاد الروسي للتنس: «كنت أتطلع قدما حقا للعب في سوتشي والمشاركة في كأس الاتحاد للتنس». وأضافت: «بالنسبة لي كانت هذه ستشكل المرة الأولى التي ستسنح لي فيها الفرصة للعب في المدينة التي نشأت بها». وتابعت: «قمت أنا وفريقي بتغيير جدول مواعيدنا، وذلك حتى أمثل بلادي في الدور قبل النهائي». واستطردت: «مع ذلك ولسوء الحظ فإنني أصبت في ساقي، وهو لم يسمح لي بان أكون في أفضل حالاتي لكي استعد لخوض اللقاء».

وكان آخر ظهور للاعبة البالغة من العمر 27 عاماً في بطولة ميامي المفتوحة في نهاية مارس الماضي حيث خسرت في الدور الثاني أمام داريا جافريلوفا المصنفة 97 على العالم بمجموعتين متتاليتين. وعادت شارابوفا للتدريبات قبل عدة أيام عقب إصابتها خلال مشاركتها في ميامي. وقالت اللاعبة الروسية: «كنت أريد أن أكون في أفضل حالاتي من أجل مساعدة فريقي وتقديم أفضل ما لدي في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد أمام منافس بمثل هذه القوة، لسوء الحظ فإنه لم يتح لي الوقت الكافي للاستعداد».

وتثور الشكوك حول خوض شارابوفا لبطولة شتوتجارت المفتوحة التي ستنطلق في 20 أبريل حيث من المقرر أن تدافع عن لقبها. وساعدت شارابوفا روسيا على الفوز على بولندا في الدور الأول لكأس الاتحاد في فبراير الماضي، عندما فازت بمباراتي الفردي اللتين خاضتهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا