• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  08:51     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         08:56    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        08:56     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         08:58     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         08:59     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي         09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي     

شركة صينية تستحوذ على العنوان الأغلى في الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

استحوذت شركة «جياومي »Xiaomi الصينية للهواتف الذكية على موقع «ميدوتكوم » mi.com مقابل 3.6 مليون دولار. وبذلك فاقت قيمة موقع «مي» الرقم القياسي السابق المسجل لهذا العام باسم شركة «ويسكيدوتكوم»، الذي بيع في وقت سابق مقابل 3.1 مليون دولار.

ويعتقد أن شركة الهواتف الذكية الصينية اختارت هذا العنوان على الإنترنت «الدومين» لمساعدتها على اختراق الأسواق الغربية حيث قد يعاني المستهلكون صعوبة التعامل مع اسمها الحالي. ويشكل الحرفان «مي» الحرفين الأخيرين من اسم شركة الهواتف الذكية «جياومي »Xiaomi . ومع هذه العملية، أصبح هذا العنوان الأغلى على الإنترنت في العام 2014.

بكين - Ra2ed

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا