• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الظهور الأولمبي الأول

«عنابي اليد» يضرب كرواتيا بـ «القبضة المحكمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

وجه المنتخب القطري لكرة اليد إنذاراً شديد اللهجة إلى بقية المنتخبات المشاركة في المسابقة الأولمبية، وتغلب على نظيره الكرواتي 30 - 23 أمس، في افتتاح فعاليات المسابقة بـ «ريو دي جانيرو 2016»، وأنهى المنتخب القطري الشوط الأول لمصلحته بفارق تاريخي، حيث حسم الشوط الأول 15 - 8 ليحكم قبضته على الفوز مبكراً.

وقدم «العنابي» عرضاً رائعاً في الشوط الأول، حيث كان الأفضل دفاعاً وهجوماً، والأكثر فعالية على المرمى، كما تألق حارس مرماه دانيال ساريتش بشكل واضح وتصدى لضربات جزاء عدة، ليمنح فريقه ثقة هائلة أسهمت بشكل كبير في هذا الانتصار.

وواصل «العنابي» تألقه في الشوط الثاني من المباراة، حيث أحكم قبضته على مجريات اللعب معظم الفترات، رغم محاولات المنتخب الكرواتي للعودة في المباراة.

وكان المنتخب القطري فاجأ الجميع بعروضه القوية وإمكانياته العالية ونتائجه الرائعة في بطولة العالم 2015 التي استضافتها بلاده وتوج الفريق فيها جهوده بإحراز المركز الثاني، وكانت المباراة أمس هي الأولى لـ «العنابي» في الدورات الأولمبية التي يشارك فيها للمرة الأولى.

ونجح المنتخب القطري في التصدي للبداية الهجومية القوية من قبل منافسه الكرواتي، ليحافظ على نظافة شباكه خلال الدقائق الثلاث الأولى، فيما قطع رافاييل كابوت الكرة وشن هجمة مرتدة سريعة، سجل منها هدف التقدم في الدقيقة الثانية، ثم أتبعها بالهدف الثاني إثر هجمة منظمة في الدقيقة الثالثة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا