• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أكد أنه لن يجازف بتاريخه في ظل سينما عشوائية

ماجد المصري يختار «كلام على ورق» على مائدة رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

محمد إبراهيم (القاهرة)

يواصل الممثل ماجد المصري تصوير مشاهده في مسلسل «كلام على ورق» الذي يجمعه بالمغنية الاستعراضية هيفاء وهبي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج محمد سامي.

وقال المصري، إن المسلسل يناقش أزمة تفاوت الطبقات وغياب العدالة الاجتماعية، من خلال فتاة جميلة تستغل جمالها لتتعرف على أحد رجال الأعمال المصريين المقيمين في لبنان، والذي يساعدها على تحقيق حلم الثراء السريع، وخلال الأحداث تحدث مفارقات وأزمات.

ورفض ماجد الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، طبقاً لتعليمات مخرج العمل، لكنه أكد أن مسلسل «كلام على ورق» الذي سيُعرض في رمضان المقبل، يناقش قضايا اجتماعية تهم الشارع العربي، ويحمل دراما إنسانية مختلفة.

وأكد، أن المسلسل يتم تصويره بالكامل في بيروت، حيث يتناول مجموعة شباب مصريين يعيشون في بيروت من أجل العمل، وخلال إقامتهم يتعرفون على بعض اللبنانيين، ويحدث تنافس فيما بينهم على المصالح التجارية.

وحول اختياره لأدواره، أوضح ماجد المصري أن الأعمال الدرامية جميعها تمتاز بأدوار جادة ومحترمة، ولذلك لا يجد صعوبة في السيناريوهات التي تعرض عليه، لاختيار ما يناسبه من أدوار يطل من خلالها على جمهور التلفزيون.

وحول غيابه عن السينما، أكد أنه مشغول بالدراما أكثر من السينما، وأرجع ذلك إلى أن السينما حالياً أصبحت عشوائية، ولا تقدم فناً هادفاً، وأكد أنه لا يستطيع المجازفة بتاريخه الفني من أجل المشاركة في الأفلام التي تعرض على الساحة حالياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا