• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إدارة البعثة تزور الرياضيين في القرية الأولمبية

فيكتور يتحدى زياد في «رحلة الحلم» إلى «مجد الجودو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

تواصل بعثتنا مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ31 المقامة حالياً بمدينة ريو دي جانيرو لليوم الثالث على التوالي، حيث يخوض لاعبنا فيكتور سكورتوف منافسات الجودو في وزن تحت 73 كيلو جراماً، عندما يواجه اليمني زياد مطر في الدور الـ32، وذلك في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت البرازيل، و«الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات»، بقاعة كاريوكا، وفي حالة فوزه سوف يواصل اللعب في الأدوار النهائية، حيث تنتهي المسابقة في اليوم نفسه.

في الوقت نفسه، تخوض عائشة البلوشي مشاركتها الأولى في الأولمبياد في مسابقة رفع الأثقال في وزن تحت 58 كيلو جراماً، في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت البرازيل، و«السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات»، بمجمع ريو سنترو.

ويستكمل توما سيرجيو غداً منافسات الجودو لوزن تحت 81 كيلو جراماً، مع الألماني سفن ماريش في الدور الـ32، فيما يفتتح خالد الكعبي منافسات الرماية بالمشاركة في الدور التمهيدي لـ «الدبل تراب» بعد غد، ويلعب إيفان رومانكو المنافسة الأخيرة للجودو، حين يخوض مواجهة الدور التمهيدي مع الجزائري ليث بو يعقوب في وزن تحت 100 كيلو جرام في الدور الـ32 يوم الخميس المقبل.

وتقام منافسات اليوم الأول التمهيدية لرماية السكيت يوم الجمعة، ويشارك فيها الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس، بالإضافة إلى سباق 50 مترا حرة سيدات، وتخوضه السباحة ندى البدواوي، ولألعاب القوى سباقي 10000 متر سيدات نهائي و1500 متر سيدات بدور المجموعات عن طريق كل من علياء سعيد وبلينة بيتلحم على الترتيب.

ويستكمل الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس منافسات اليوم الثاني لرماية الإسكيت بالأدوار التمهيدية 13 أغسطس، فيما يخوض سعود الزعابي سباق 1500 متر جرياً فئة الرجال بدور المجموعات 16 أغسطس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا