• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محاكمة عصابة «أسلاك الكهرباء» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

بدبي (الاتحاد)

سطا 3 أشخاص، من الجنسية الباكستانية على أحد مواقع هيئة كهرباء ومياه دبي، واستولوا على أسلاك كهربائية وقطع حديدية قدرت قيمتها بنحو 985 ألفاً و919 درهماً، وأتلفوا خلال جريمتهم ألواح تغذية ومفاتيح وصل كهرباء بقيمة 584 ألفاً و890 درهما، طبقا لما ورد في لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة حينما أحالت إلى محكمة الجنايات أمس المتهمين الثلاث وهم سائق وزائر وعامل. وقالت النيابة العامة إن المتهمين ارتكبوا جريمتهم ليلا واستخدموا مقصا حديديا، تمكنوا بواسطته من قطع الأسلاك الكهربائية وتكسير القطع الحديدية التي سرقوها، ولاذوا بالفرار قبل أن تتمكن تحريات شرطة دبي من إلقاء القبض عليهم وإحالتهم إليها.

..ومحاكمة عصابة تخصصت بسرقة فلل الجميرا

أبوظبي (الاتحاد)

باشرت محكمة الجنايات بدبي أمس بمحاكمة عصابة مكونة من 7 أشخاص عاطلين عن العمل (5 الجنسية الكولومبية واثنين من الجنسية السودانية) تخصصت بسرقة فلل منطقة الجميرا الثانية بدبي، مستخدمة أجهزة لاسلكي و أقنعة وجه وقفازات يدوية ومقصات حديدية ومصابيح يدوية.

وقالت النيابة العامة إن المتهمين اتفقوا على سرقة الفلل ووزعوا الأدوار فيما بينهم بأن تولى ثلاثة منهم تقديم الدعم اللوجستي وبقية المتهمين عن طريق استئجار شقة اتخذوها وكرا للتخطيط والتنفيذ وإخفاء المسروقات، وكذلك استئجار مركبة للتنقل لمسرح الجريمة وشراء الأدوات المستخدمة في السرقة فيما يقوم الآخرون بالسرقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض