• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يطرحها خبير التجميل فادي قطايا

ثلاثة خيارات من المكياج أمام عروس صيف 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

رنا سرحان (بيروت)

طرح خبير التجميل فادي قطايا تقنية جديدة لمكياج عروس صيف 2014، وهي عبارة عن ثلاثة خيارات من الماكياج يضعها أمامها لتقرر العروس الماكياج الأنسب، والذي يليق لها أكثر يوم الزفاف، تحت شعار «‏قرار العروس».

أما الهدف من ذلك، فهو مساعدة العروس المحتارة أن تختار المكياج الملائم لحفل زفافها، خصوصاً أن معظم العرائس اليوم مقتنعات بأن المكياج الخفيف لا يليق بهن، بل إن المكياج القوي هو الذي يناسبهن فقط أو العكس صحيح، ولكن برأي قطايا كل فتاة يليق بها المكياج، لكن الأهم أن تختار المكياج المناسب لها، والذي يُظهر جمالها، سواء كان مكياجاً خفيفاً، أو صارخا، فهذا ما يقرر بعد تجربة المكياج على وجه العروس. إلى ذلك، يقول «أقدّم للعرائس ثلاث إطلالات كي تتمكن العروس أن تقرر بنفسها ما يناسبها».

واختار قطايا في المظهر الأول المكياج الهادئ، الذي يعطي المظهر الطبيعي، وهو مناسب لحفلات الزفاف التي تقام خلال النهار، أو في مكان خارجي في الطبيعة.‏

أما المظهر الثاني، فهو المكياج الكلاسيكي، وهو مظهر مستوحى من الستينيات، وهو الإطلالة الكلاسيكية، الذي ترى معظم العرائس أنفسهن فيه ليوم الزفاف، حيث تظهر فيه العروس متزنة وكلاسيكية. وصولا إلى اللوك الثالث، وهو العصري حيث المكياج القوي وأحمر الشفاه البارز وهذا النوع من المكياج يتناسب مع التسريحة، وكأن العروس سرحت شعرها بنفسها، وهي لا تريد أن تظهر كعروس كلاسيكية، لكنها لا تريد أن تبدو باهتة في الوقت نفسه، فاختارت أن تكون ليست عروساً تقليدية، وليست على طبيعتها كما هي في المظهر الأول، بل هي عروس عصرية تُجاري الموضة.

غير أن قطايا أراد أن يُظهر من خلال هذه الإطلالات الثلاث ألا حدود للمكياج، وأن اختصاصي التجميل يستطيع أن يبرع في كل أنواع المكياج، ولكن في النهاية عليه أن يبرع في توجيه العروس لاتخاذ القرار الصحيح في اختيار المكياج الذي يليق بها ويبرز جمالها في يوم زفافها.

أكاديمية تجميل

أكاديمية فادي قطايا للتجميل لن تكون كسائر أكاديميات التجميل كما يقول، إذ يخص قطايا من خلالها 4 أو 6 أشخاص فقط تأنّى جداً في اختيارهم، فبرأيه يجب أن يتمتعوا بحسّ الجمال بالفطرة، ويجب أن تكون لديهم الرغبة والتحدي ليكونوا خبراء تجميل مميّزين، حيث إن يهدف قطايا من الأكاديمية إلى أن يتخرّج منها جيل جديد من خبراء التجميل المميّزين ذوي بصمة مميّزة، وليس هواة يريدون فقط تعلّم كيفية وضع المكياج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا