• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  12:42     السعودية استقبلت حوالي 3 ملايين معتمر في خمسة أشهر         12:42     سماع انفجار ثان في حي راق آخر بمدينة لاهور الباكستانية         12:47     القوات العراقية تسيطر على 50 بالمئة من مطار الموصل         12:47     الجيش التركي يعلن مقتل 56 "إرهابيا" في شمال سورية         12:48    رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن إنه يؤيد العفو عن الجندي الإسرائيلي المدان بقتل الجريح الفلسطيني عبد الفتاح الشريف        01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية     

قوات الأسد ترتكب مجزرة جديدة في إدلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

ا ف ب

 قتل 24 شخصا، اليوم الأربعاء، في غارات جوية من قوات النظام على مدينة ادلب وريفها، استهدفت احداها ملجأ قتل فيه اطفال ونساء، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال المرصد في بريد الكتروني "استشهد 24 شخصا على الأقل جراء قصف للطيران المروحي والحربي على مناطق في مدينة ادلب وبلدتي سراقب وكورين".

واوضح ان "12 مواطناً بينهم طفلان وسبع مواطنات قتلوا جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مبنى كان يتخذ المواطنون من قبوه ملجأ في سراقب (جنوب شرق ادلب)، في حين قتلت مواطنة استشهدت جراء قصف جوي على كورين" الواقعة جنوب غرب مدينة ادلب.

واشار المرصد الى تجدد القصف صباح اليوم على البلدة، مضيفا ان "الطيران المروحي القى براميل متفجرة عدة على سراقب".

وفي داخل مدينة ادلب، قتل 11 رجلاً على الأقل جراء قصف للطيران الحربي لم يعرف الهدف الذي طاله بالتحديد. كما لم يعرف ما اذا كان القتلى من المقاتلين ام من المدنيين.

وسيطرت كتائب اسلامية وجبهة النصرة في نهاية مارس على مدينة ادلب التي انسحبت منها قوات النظام.  

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا