• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«شنايدر إلكتريك» تعرض حلولاً متكاملة للمدن الذكية خلال «طاقة المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم شركة «شنايدر إلكتريك عرضا متكاملا حول حلول المدينة الذكية في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015، مؤكدة التزامها بمعالجة التحديات العالمية المحتملة في مجال الطاقة.

وسوف تقدم «شنايدر إلكتريك» عبر جناحها رقم 5511، الذي يشغل 84 متراً مربعاً في القاعة الخامسة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، للزوار تجربة أولية تحاكي البيئات الذكية من حيث استخدام حلول الطاقة الشمسية لشحن المركبات الكهربائية، وحلول إدارة المياه والطاقة الذكية، والخدمات الذكية والمتكاملة.

وسيكون ممثلو «شنايدر إلكتريك» حاضرين للإجابة عن استفسارات الزوار حول القضايا الرئيسية لمدن المستقبل خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل المزمع عقدها من 19- 22 يناير 2015.

وسوف يفتتح مايكل كروكون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية والابتكار، مشاركة شنايدر إلكتريك في الفعالية بجلسة نقاش في الواحد والعشرين من يناير بعنوان «من إنترنت الأشياء إلى إنترنت الطاقة».وقال بنوا دوبارل، الرئيس الإقليمي لشنايدر إلكتريك في دولة الإمارات وعمان وباكستان: «غدت دولة الإمارات العربية المتحدة موئلاً فريداً لصناع القرار لخلق الفرص الجديدة وتحفيز الابتكار في قطاع الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة، وقد ظهر مصطلح الطاقة المتجددة بوجه خاص كموجه رئيسي للاستثمارات في قطاعات مختلفة عبر المنطقة، وهو يثمر في اعتماد الحلول الذكية لإدارة الطاقة على نطاق واسع.

ونحن نتطلع إلى القمة العالمية لطاقة المستقبل كمنصة مثالية لحصول الزوار على أفكار جديدة حول الاتجاهات المستقبلية لإدارة الطاقة، وكمكان يتمكن فيه صناع القرار من تبادل الأفكار وطرح مبادرات للتغيير في المستقبل». وتتضمن القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تستضيفها «مصدر»، مؤتمراً عالمي المستوى ومعرضاً دولياً وقرية المشاريع والتمويل وبرنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل، بالإضافة إلى عدد من اجتماعات الشركات وغيرها من الفعاليات الاجتماعية.

وتتيح القمة العالمية لطاقة المستقبل في نسختها الثامنة للمعنيين بقطاع الطاقة فرصة فريدة للالتقاء مع نظرائهم وتبادل أفضل الممارسات وبناء شراكات في مجال الأعمال مما سيسهم في الجهود العالمية الرامية لمستقبل أفضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا