• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نيابة دبي طالبت بإعدامه

أهانته فقتلها بـ 66 طعنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

محمود خليل (دبي)

طالبت النيابة العامة بدبي أمس محكمة الجنايات بدبي بإنزال عقوبة الإعدام بحق حارس بناية من الجنسية الباكستانية متهم بقتل خادمة فلبينية بـ 66 طعنة.

وبرر المتهم البالغ من العمر 24 سنة، جريمته الوحشية في اعترافاته بتحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليها أهانته صباح يوم الجريمة حينما صرخت في وجهه، ودفعت بقدمها دلو المياه الذي يستخدمه في تنظيف المبنى الذي تقطن فيه مع صديق لها من الجنسية الهندية، مبينا أنه غادر المكان وتوجه إلى مطعم قريب لتناول طعامه عله ينسى إهانته بلا جدوى، فتوجه إلى غرفته، واستل سكينين وانطلق إلى الشقة التي تقيم فيها ونفذ جريمته.

وقال المحققون في شرطة دبي إن المتهم كان في حالة طبيعية حينما طلبوا منه فتح غرفة كاميرات المراقبة لمعرفة هوية الداخلين للبناية، مشيرين إلى أنهم لاحظوا وجود خدوش حول رقبته فاشتبهوا به واستجوبوه ليقر بعد التحقيق بارتكاب الجريمة بغرض السرقة.

وبينت النيابة العامة «المتهم قتل المجني عليها عمداً مع سبق الإصرار، وأنه كان عاقداً العزم على قتلها، حيث جهز سكيناً ومفك براغي وصعد إلى شقتها، وما إن فتحت باب الشقة، باغتها بطعنتين في بطنها حتى انكسر نصل السكين الذي أحضره ثم أحضر سكينا من مطبخ الشقة التي تقيم فيها، وسدد لها طعنات متلاحقة بصدرها وبطنها وعنقها، وصل عددها إلى 66 طعنة، ما أدى إلى إزهاق روحها على الفور.

وفي قضية أخرى، اتهمت النيابة العامة عاملا فيتنامي الجنسية بالشروع بقتل زميله لخلاف مالي بينهما قيمته 30 ألف درهم، حيث غضب المتهم من المجني عليه لأنه أخبر والدته بأنه سبق له إقراضه مبلغا ماليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض