• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«أمن الهيئات والمنشآت» توزع خوذاً وستراً فوسفورية على العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات، مبادرة لسلامة وحماية العمال بتوزيع 200 خوذة رياضية وعدد 200 سترة فسفورية لمستخدمي الدراجات الهوائية من العمال والفنيين العاملين في الأحواض الجافة العالمية ( الحوض الجاف بدبي).

وقام المقدم مصبح سعيد الغفلي، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، يرافقه النقيب عبدالله طارش العميمي، رئيس قسم الإسناد، و الدكتور سي اس كيم، الرئيس التنفيذي للعمليات وغانم المطيوعي، مدير العلاقات الحكومية بالأحواض الجافة العالمية بتوزيع الخوذ والسترات على العمال.

وقال المقدم مصبح الغفلي إن الهدف من هذه المبادرة هي توعية فئة العمال بأهمية مراعاة سبل السلامة للحفاظ على حياتهم وعدم التعرض للحوادث أثناء استخدامهم للدراجات الهوائية على الطرقات، حيث إن الخوذة الواقية مهمة لحماية الرأس الجزء الأهم من الجسد والأكثر عرضة للإصابات الخطيرة، فيما توفر السترة الفسفورية القدرة على عكس الضوء خلال الليل لتفادي المركبات ومساعدة السائقين على الانتباه لمستخدمي الدراجات الهوائية والتقليل من احتمالية تعرضهم لأي إصابة.

ومن جانبه تقدم الدكتور سي اس كيم بالشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ واتحاد الإمارات للدراجات على هذه المبادرة، والتي تعكس حرص الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرياضية في الدولة على سلامة فئة العمال.

وأشاد غانم المطيوعي باهتمام أسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدارجات بهذه المبادرة التي تشمل فئة عمال الحوض الجاف بدبي والذين يستخدمون الدراجات الهوائية بصفة دائمة داخل وخارج بيئة العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض