• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استحداث 5 خطوط جديدة في مدينة كلباء

تعزيز أسطول «مواصلات الإمارات» في الفجيرة بـ 36 حافلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

السيد حسن (الفجيرة)

تسلم فرع مواصلات الإمارات في الفجيرة والمنطقة الشرقية، 11 حافلة مدرسية جديدة من مؤسسة مواصلات الإمارات للمواصلات، ضمن مجموعة من الحافلات الجديدة ستدخل الخدمة مع بدء العام الدراسي الجديد، والبالغ عددها 36 حافلة، تعمل على خطوط تم استحداثها في مدينتي كلباء ودبا الفجيرة، بحسب سيف عبد الله الدرمكي مدير عام الفرع بالإنابة.

وقال الدرمكي: تزود مؤسسة الإمارات للمواصلات الفرع، بـ 36 حافلة مدرسية جديدة ومتطورة، تم استلام 11 حافلة منها، وفي غضون أيام قليلة سيتم استلام 25 حافلة أخرى. وتضم الحافلات الجديدة كافة معدات السلامة الضرورية، والتي تلبي كافة اشتراطات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، مثل وجود طفايات الحريق وكاميرا خلفية ومطرقة السلامة وباب الطوارئ، إضافة إلى نظام تتبع الحافلة الإلكتروني.

ولفت مدير مواصلات الساحل الشرقي بالإنابة، إلى أن عدد الطلبة المنقولين خلال العام الدراسي الماضي 2015 /‏ 2016 ما يزيد على 31697 طالباً وطالبة، بينما يسعى الفرع إلى استهداف 32000 ألف طالب وطالبة خلال العام الدراسي الجديد.

وتخدم الحافلات المدرسية 106 مدارس في إمارة الفجيرة ومدن المنطقة الشرقية، خورفكان وكلباء ودبا الحصن، ويبلغ عدد الخطوط المنتظمة 794 خطاً، ويبلغ عدد نقاط تجمع الطلاب 24767 نقطة تجمع.

استحداث خطوط ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض