• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

«البراحة» يحتفل بأسبوع الرضاعة الطبيعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

اختتم مستشفى البراحة التابع لوزارة الصحة ووقاية المجتمع أمس الاحتفالات الخاصة بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية تحت شعار «الرضاعة الطبيعية مفتاح التنمية المستدامة» في إطار الجهود المبذولة للتذكير بأهمية الرضاعة الطبيعية، وتشجيع الأمهات على القيام بها.

ويحتفل مستشفى البراحة بهذه الفعالية كل عام خلال الفترة من 1 إلى 7 أغسطس، تماشياً وتضامننا مع الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية.

ويعد المستشفى أحد المستشفيات الرائدة التي تطبق معايير محددة مرتبطة بالخطوات العشر للرضاعة الطبيعية الناجحة ذات الانعكاس الإيجابي على صحة الطفل، وهو ما يعكس التزام المستشفى مواصلة تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وتطبيق السياسات والإجراءات والأنظمة المتعلقة بالرضاعة الطبيعية، وبما يتماشى مع معايير منظمة الصحة العالمية واليونيسيف.

وأكد أحمد عبيد الخديم، مدير المستشفى، الذي افتتح فعاليات الأسبوع أن الحدث يستهدف توعية الحوامل والأمهات بأهمية الرضاعة الطبيعية ودورها في توفير الحماية الصحية اللازمة للطفل.

وتضمنت الفعالية مشاركة أقسام مختلفة من المستشفى في الاحتفال بأسبوع الرضاعة، حيث تم خلالها توزيع المنشورات التثقيفية المختلفة عن الرضاعة الطبيعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا