• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وقعتا مذكرة تفاهم لتبادل التجارب والخبرات

تعاون بين «أم القيوين الاتحادية» و«الشؤون الإسلامية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

أم القيوين (وام)

أم القيوين(وام)

وقعت محكمة أم القيوين الاتحادية الشرعية الابتدائية في دار القضاء والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في أم القيوين مذكرة تفاهم لتوثيق أواصر التعاون بين الطرفين وتقديم الخدمات التي تخدمهما، وتحقق النتائج المرجوة وتعزز العلاقات المشتركة.

وقع المذكرة من جانب المحكمة فضيلة الشيخ صالح بن محمد الفهد رئيس محكمة أم القيوين الاتحادية الشرعية الابتدائية، فيما وقعها من جانب الهيئة محمد إبراهيم حميد مدير فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في أم القيوين.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بشكل فعال من خلال توفير مناخ ملائم للدفع بجهودهما المشتركة في خدمة المجتمع بما يحقق رؤية الطرفين.

وشملت المذكرة تنسيق التعاون بين الطرفين من خلال تحديد قنوات الاتصال ودعم وتعزيز الدور المنوط بكل منهما في ميادين العمل الديني والقضائي والتعليمي والإنساني والاجتماعي بإمارة أم القيوين وتطوير الخدمات المقدمة من الطرفين والارتقاء بها إلى أفضل درجة ممكنة.

كما تتضمن المذكرة تبادل التجارب والخبرات والبحوث والدراسات للمساهمة في دفع المسيرة الإيجابية السائدة بكل مجالات النشاط بالإمارة، وإطلاع كل طرف الطرف الآخر على الأفكار والمقترحات التي تختص بالمرافق والخدمات التي تكون صالح لتحقيق التعاون والتنسيق المنشود بين الجانبين.

ونصت المذكرة على تشكيل لجنة مشتركة بين الجانبين تتولى متابعة بنودها وتقديم اقتراحات تتعلق بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض