• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  09:22     مسؤول ليبي: انفجار سيارة ملغومة بوسط طرابلس قرب السفارة الإيطالية         10:15    زلزال قوته ثماني درجات يقع قبالة بابوا غينيا الجديدة         10:15    مقتل ما لا يقل عن 26 شخصا في خروج قطار عن القضبان في الهند        10:15    احباط عملية انتحارية داخل احد مقاهي بيروت وتوقيف الانتحاري         10:15     البيت الأبيض: ترامب يعتزم الاجتماع مع رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس المكسيك         10:15     ترامب يهاجم وسائل الاعلام على خلفية حفل تنصيبه     

تقليد الرتب الجديدة لضباط في «الجنسية والإقامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

قلد العميد سعيد راكان الراشدي، مدير عام الجنسية، في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بوزارة الداخلية، عدداً من الضباط في الإدارة العامة للجنسية رتبهم الجديدة، بمناسبة ترقيتهم بموجب القرار الوزاري الصادر أخيراً.

وهنأ العميد الراشدي الضباط المشمولين بالترقية، وحثهم على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل، والاستمرار في البذل والعطاء والتفاني للمساهمة في تطوير العمل الشرطي، وتحسين الأداء على نحو يعزز من جودة الخدمات وتطويرها، حفاظاً على ما حققته الوزارة من منجزات في مسيرة الأمن والاستقرار.

ودعاهم إلى مضاعفة الجهود، والعمل مع زملائهم من عناصر الشرطة بروح الفريق الواحد، لتقديم خدمات مميزة في مجال العمل الشرطي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض