• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

استقبل مجلس إدارة «تعاونية الظفرة» وزار مواطناً وعزى في وفاة الشاعر عبيد الهاملي

حمدان بن زايد يطالب «تعاونية الظفرة» بتوفير خدمات عالية الجودة للمستهلكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، في قصر مزيرعه بليوا بالمنطقة الغربية، مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية برئاسة محمد خليفة فاضل سعيد الهاملي، رئيس مجلس الإدارة، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة انتخابهم أعضاء لمجلس الجمعية الجديد.

واستمع سموه خلال اللقاء من رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى شرح حول البرامج والخطط المستقبلية والاستراتيجية للجمعية الرامية إلى تقديم المزيد من الخدمات التي تسهم بشكل كبير في تطوير الجمعية والارتقاء بخدماتها.

وطالب سموه إدارة جمعية الظفرة التعاونية بالقيام بدورها في تحقيق أهدافها الاقتصادية، خصوصاً فيما يتعلق بتوفير الخدمات الضرورية والحاجات المتنوعة للمستهلكين، وبمستوى عال من الجودة.

من جهته، أشاد محمد خليفة الهاملي بالدعم الكبير الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للجمعية لتقديم رسالتها في خدمة المجتمع.

وأكد حرص الجمعية على مواكبة التنمية التي تشهدها المنطقة الغربية في ظل قيادتنا الرشيدة، وبذل الجهد من خلال أنشطتها المتنوعة لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي، وتحقيق رؤيتها في توفير متطلبات المجتمع كافة، ورسالتها الرامية إلى تفعيل العمل المشترك والتكامل والتكافل الاجتماعي، وتقديم خدمات عصرية ودعم مشاريع التنمية الشاملة الخاصة، ودعم المساهمين فيها.

من جهة أخرى، زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المواطن أحمد فاضل الهاملي، وذلك في منزله بمدينة زايد بالمنطقة الغربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض