• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضباط شرطة أبوظبي شاركوا في التحقيقات

سكوتلانديارد لـ «الاتحاد»: ضبط عدد من المشتبه بهم بحادث سطو لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

أعلنت شرطة «سكوتلانديارد» أن محققيها بالاشتراك مع ضباط إماراتيين أحرزوا تقدما كبيرا خلال الساعات الماضية، في التحقيقات التي يجرونها في حادثة اقتحام سبعة ملثمين مدججين بالأسلحة والسواطير الاثنين الماضي الشقة التي يقيم فيها المواطن الإماراتي علي التميمي وزوجته فاطمة راشد بن خصيف، وأسفرت عن سرقة ما بحوزتهما من مال وبطاقات ائتمانية.

وقال متحدث من سكوتلانديارد خلال اتصال هاتفي أجرته «الاتحاد» معه عصر امس، إن التقدم الكبير الذي أحرزه المحققون يضيق الخناق على الجناة، فيما يقرب الوقت الذي سيتم الإعلان فيه عن إلقاء القبض عليهم، محجما عن تحديد وقت محدد للانتهاء من التحقيقات والكشف عن ملابسات الجريمة وهوية الجناة.

وقال إن الشرطة ستأخذ الوقت الذي تحتاجه لضبط المتهمين وتقديمهم للمحاكمة.

وكشف أن المحققين ألقوا القبض خلال الساعات الماضية على عدد من المشتبه بهم من ذوي السوابق بجرائم السطو المسلح دون أن يفصح عن عددهم أو جنسيتهم، لافتا إلى أنهم يخضعون لتحقيقات مكثفة من قبل الشرطة البريطانية، بالتعاون مع ضباط من شرطة أبوظبي كانوا وصلوا العاصمة البريطانية لهذا الغرض.

وحول ما إذا كان ضباط شرطة أبوظبي يشاركون في التحقيق مع المشتبه بهم عن قرب، قال إن كل ما يتم من تحقيقات حول هذه الجريمة يتم بالتعاون والتنسيق وبالمشاركة مع ضباط إماراتيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض