• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  05:01    مقاتلون من المعارضة السورية يشتبكون مع قوات الحكومة في الشمال        05:04     الاتحاد الاوروبي يعفي مواطني جورجيا من تاشيرة الدخول         05:24     السعودية ترحب باستئناف المفاوضات السورية في جنيف        05:24     محمد بن زايد : الخدمة الوطنية تدعم بناء جيل قادر على مواجهة التحديات        05:25    تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائر     

محافظ حضرموت: لن نسمح بوجود «القاعدة» و«داعش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

حضرموت (الاتحاد)

أكد محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك أمس أن إدارته مصممة بمساندة قوات التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والإمارات على محاربة الإرهاب وتأمين المحافظة من أي تنظيمات إرهابية. وقال «لن نسمح بوجود القاعدة وداعش في حضرموت، فنحن مصممون على محاربة الإرهاب واجتثاثه من كل المحافظة وفق الإمكانيات والدعم الإقليمي والدولي للقيام بذلك». وأضاف «إن القوات الإماراتية والسعودية شاركت بفاعلية في عملية تحرير المكلا وساحل حضرموت من التنظيمات الإرهابية في أبريل الماضي والتي أعادت الأمن والأمان للمنطقة وعززت من دور السلطات المحلية لإحداث تنمية حقيقية بعيدا عن الإرهاب وتنظيماته الإجرامية».

وأكد أثناء لقائه بعدد من قيادات حلف قبائل حضرموت على أهمية الاصطفاف الشعبي مع قوات النخبة الحضرمية والتحالف العربي من أجل التصدي لعصابات الإرهاب التي تحاول العودة للمحافظة.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا