• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هند القاسمي: جهود الشيخة فاطمة متواصلة في الإصلاح الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

وام

القاهرة (وام)

أشادت الشيخة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات لسيدات الأعمال بالدور الريادي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لخدمة قضايا المرأة الإماراتية والعربية.

وقالت القاسمي في كلمة لها بمناسبة تكريمها في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار العربي الذي نظمه اتحاد المستثمرات العرب أمس بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة « إن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تعتبر رائدة الحركة النسائية في الإمارات، ويعود الفضل لسموها في تأسيس الاتحاد النسائي عام 1975، حيث اهتمت منذ فترة بعيدة بالمرأة وقضاياها ومناصرتها، وعملت في كل المحافل المحلية والإقليمية والدولية من أجل الأسرة والمجتمع.

وأكدت أن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك مشهودة ومتواصلة في مجال الاهتمام بكل ما يخص دعم الأسرة العربية ككل والإصلاح الاجتماعي العام.

وأضافت أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حققت للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات القليلة الماضية إنجازات كبيرة، وتمكنت من التجاوب الفعال مع حركة الحياة ومتغيراتها على أرض وطنها.

وأكدت الشيخة هند القاسمي أن تكريمها من قبل اتحاد المستثمرات العرب هو تكريم للمرأة الإماراتية التي عملت سمو الشيخة فاطمة على النهوض بها، ورفع شأنها والدفاع عن حقوقها وتبوءها المركز الذي تستحقه في الأسرة والمجتمع.

وشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الذي يعقد تحت عنوان « إرادة تحديات وتعاون دولي « الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، وهدى يس رئيسة اتحاد المستثمرات العرب، والشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح سفيرة الاستثمارات العربية وعدد من الوزراء المصريين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض