• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

حامد بن زايد يزور متحف «اس كي» الكوري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

وام

سيؤول (وام)

زار سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي متحف «اس كي» لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مدينة سيؤول في جمهورية كوريا الجنوبية. واستمع سموه من القائمين على المتحف لشرح موجز عن أهداف المتحف ودوره في وضع رؤية مستقبلية لدور التقنيات في نمط الحياة خاصة في كيفية استخدام الاتصالات والتكنولوجيا في الحياة اليومية وكيف يمكن أن تنقل هذه التقنيات والاتصالات واقعنا الى واقع جديد ومبتكر. وشملت جولة سموه عددا من الأقسام منها قسم المنزل الإلكتروني الذي تضمن شرحا عمليا للتقنيات المستقبلية وكيف يمكن أن تساعد في إدارة شؤون المنزل والتواصل مع العالم الخارجي ومتابعة الشؤون الصحية للمستخدم ووسائل تواصله مع الآخرين. كما شملت الجولة قسم الترفيه الذي يقدم صورة مستقبلية للدخول الى العالم التكنولوجي المقبل حيث يمكن للمستخدمين التواصل واللعب مع الشخصيات الرقمية الافتراضية إضافة الى قسم القيادة الإلكترونية.

وتعرف سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان على تقنيات سيارات المستقبل في القيادة والتواصل مع السيارات الأخرى إلكترونيا من خلال الاتصالات من بعد وتكنولوجيا الشبكة الذكية. وشاهد سموه عرضا حيا في قسم الإعلام الإلكتروني الذي يقدم لمحة للجيل المقبل من تكنولوجيا ووسائل الإعلام المرنة التي من شأنها تمكين المستخدمين من الاستمتاع بوسائل الترفيه والمضامين الثقافية التي يحتاجونها في أي مكان وفي أي وقت، بجانب مشاهدة عرض في قسم الملابس الإلكترونية الذي تقوم فكرته على تصميم الملابس للمستخدم بتقنية «3D» فيما تقوم هذه التكنولوجيا بعمل المقاسات الدقيقة وتقديم الاقتراحات بشأن اللباس ونوعيته.

واختتم سموه زيارته الى متحف «اس كي» لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتعرف على قسم التسوق الإلكتروني وكيف يمكن أن تتدخل التكنولوجيا في شكل ونوع التسوق الذي يرغب فيه المستخدم بناء على المعلومات النفسية والاجتماعية ونمط الحياة وشخصية الإنسان حيث تقدم هذه التقنية النصائح والإرشادات للمستخدم في أنواع وأشكال التسوق الذي يناسبه. رافق سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خلال الجولة، معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة ورئيس مجلس إدارة مصدر، وعبدالله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا الجنوبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض