• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يبحث التعاون مع مسؤولَيْن أميركيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ويليام جيه بارتون، مفوض شرطة مدينة نيويورك، وجون ميلر نائب مفوض الاستخبارات الشرطية في إدارة شرطة نيويورك والوفد المرافق.

وتداول سمو الوزير مع الضيفَيْن أوجه التعاون في مجالات العمل الشرطي وسبل تعزيزها، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واتفق الجانبان على تبادل انتداب ضابط من شرطة أبوظبي إلى شرطة نيويورك وضابط من شرطة نيويورك إلى شرطة أبوظبي ليعملان على تعزيز جهود التواصل الفعال وعقد المقارنات المعيارية بما يخدم صالح الجانبين.

حضر اللقاء، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والعميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد خالد الشامسي مدير إدارة الدعم الأمني.

وكان المسؤولان الأميركيان والوفد المرافق، قاموا بجولة في أكاديمية الدفاع المدني في أبوظبي؛ وتعرفوا على المهام التي تقوم بها الأكاديمية ومعاييرها المتبعة في رفع كفاءة عناصر الدفاع المدني؛ ومواكبتها التطورات والتطبيقات الميدانية العالمية في مجال الإطفاء.

كما اطّلعوا، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على أبرز ملامح الاستراتيجية؛ واستمعوا إلى شرح عن الخدمات والمهام التي تضطلع بها إدارة الدعم الأمني، ومهام ونظم التشغيل في غرفة العمليات التابعة لشرطة أبوظبي، ومهام وأعمال إدارتي التفاوض والمتفجرات، ودورية الدعم الأمني وتجهيزاتها وغرفة القيادة المتحركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض