• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعد شهرين من إطلاق المبادرة

#علّق_بإيجابية.. تحصد 28 مليون انطباع على «التواصل الاجتماعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت صحيفة «الاتحاد» أمس عن حصد مبادرة #علق_بإيجابية أكثر من 28 مليون انطباع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نحو شهرين من إطلاقها، متجاوزة بذلك التوقعات ومحققة نجاحاً وأثراً منقطع النظير.

وكانت الصحيفة أطلقت هذه المبادرة المجتمعية في مايو الماضي، وذلك بهدف التوعية بالعواقب والأثر السلبي الذي توقعه المشاركات والتعليقات غير الإيجابية الصادرة عن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، إضافة إلى بناء ثقافة النقد البناء.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبادرة نجحت في الوصول إلى أكثر من 1.5 مليون مستخدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات، وذلك على موقعي «فيس بوك» و«إنستجرام» فقط، بينما سجلت الفيديوهات المتعلقة بالمبادرة نسبة مشاهدة وصلت إلى 443 ألف مشاهدة، 74% منها من موقع «إنستجرام»، ووصل معدل التصفح لصفحة المبادرة على الموقع الإلكتروني لصحيفة «الاتحاد» نحو 32 ألف مرة، حيث جاء 70% منها من موقع تويتر.

وشارك عشر من الشخصيات الاجتماعية المشهورة من مختلف المجالات الفنية والإعلامية والرياضية كسفراء للمبادرة، وذلك بهدف الترويج لها ورفع مستوى المشاركة والتفاعل معها وحث المتابعين على زيارة الموقع الإلكتروني لصحيفة الاتحاد.

ونجح فيديو لاعب فريق الوحدة إسماعيل مطر على موقع فيس بوك في حصد نحو 6.7 مليون انطباع و4.6 مليون مشاهدة، ليصبح بذلك الأكثر رواجاً ضمن فيديوهات باقي الشخصيات المشهورة المشاركة، بينما حققت مشاركة الإعلامي مصطفى الأغا على موقع فيسبوك أعلى نسبة انطباع، حيث حصدت 8.7 مليون انطباع ووصلت إلى 326 ألفا من المستخدمين في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا