• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تدريب الصغار على تكوين الأشكال الفنية

أركان التعليم في مدهش.. مهارات وقدرات إبداعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تجمع أركان التعلم بالترفيه المنتشرة على مساحة فعاليات عالم مدهش بين القاعات 1-8 في مركز دبي التجاري العالمي، الكثير من الأطفال تحت عمر 3 سنوات لتعلم الجديد من المهارات المتنوعة التي تكتشف القدرات الإبداعية لدى هؤلاء الأطفال.

الأمهات والآباء يبهرون بقدرة أبنائهم على عمل أشكال من عجينة اللعب بعد درس قصير في كيفية تكوين هذه الأشكال الفنية التي يبقى الأطفال يلعبون فيها لساعات بلا ملل، وتمنحهم الكثير من المهارات اليدوية والذهنية، إلى جانب المرح الذي يملأ المحيط.

أما الأطفال فيقضون أوقات سعيدة بين المكعبات التي تلقنهم دروس التكوين الفني لما يحاكي عالمهم الجميل من بيوت صغيرة، وسيارات أنيقة، وأشكال هندسية يتعلمون منها طرق العد، والتركيز، والفك والتركيب، والنظام، والترتيب، وسرعة البديهة، والمشاركة في اللعب والمرح.

ووفرت الجهة المنظمة لفعاليات عالم مدهش، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هذه الأركان لتعليم الأطفال الكثير من المهارات بالترفيه واللعب، وبإشراف مختصين مدربين على التعامل مع الأطفال وتحفيز قدراتهم الذهنية والبدنية.

ويضم عالم مدهش إلى جانب أركان التعلم بالترفيه الموجهة للأطفال من كل الأعمار، حوالى مئة لعبة متنوعة تناسب الأعمار كافة، وهو يفتح المجال في كل عام لاستقبال العائلات من كل الجنسيات لقضاء وقت مميز، والخروج بذكريات استثنائية، والاستمتاع بما يقدمه لصيف مرح، حيث تمتد فعالياته على مساحة تزيد عن 34 ألف متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8. وتعدّ الوجهة الترفيهية العائلية المثلى في فصل الصيف التي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على الانطلاق والمرح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا