• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تراش باك» في سوق التنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تقدم الدورة التاسعة عشرة من «مفاجآت صيف دبي»، العديد من الفعاليات الترفيهية العالمية التي تقدم المتعة والفائدة للكبار والصغار على حدّ سواء، وتتواصل هذه الفعاليات بشكل يومي حتى نهاية المفاجآت يوم 20 أغسطس الحالي.

ويحتضن سوق التنين2 هذه الأيام فعالية «تراش باك»، وهي عبارة عن عرض حي تفاعلي، تقدمه 4 شخصيات حيوية نابضة بالحيوية والحركة، ويتضمن العرض حركات رياضية راقصة، تضفي الإثارة والتشويق على الأجواء، وتمنح الأطفال السعادة والمرح، يتخلله بعض المسابقات الترفيهية التي تمنح الفائزين جوائز وألعاب بعد انتهاء العرض.

ويبث عرض «تراش باك» مجموعة من الرسائل التثقيفية والتعلمية المفيدة، من خلال السيناريو الذي تقدمه شخصياته، وهي شخصيات عالمية معروفة ومحببة لدى الأطفال، وتكمن أهم هذه الرسائل في التوعية بأهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث، كما تتحدث عن إعادة التدوير وإيجابياتها في الوقت الراهن.

إلى ذلك، يصحب العرض المسرحي إقامة ورش عمل للأطفال، يمكنهم من خلالها الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات المرحة مثل الرسم على الورق والتلوين، والرسم على الوجه، والمسابقات الترفيهية وغيرها من الأنشطة التي تمنحهم الترفيه والتعليم في نفس الوقت، وتستغل طاقاتهم بما هو مفيد. وتقام عروض «تراش باك»، التي تمتد حتى تاريخ 10 أغسطس، مرتين يوميا في الساعة الخامسة عصرا والثامنة مساء، فيما تفتح ورش العمل من الساعة الثانية بعد الظهر، وتستمر حتى 10 مساء. إلى ذلك يشهد سوق التنين2 عروضا ترفيهية متجولة، تضفي البهجة على أجواء المول، وتدخل السعادة إلى قلوب المتسوقين، وتحقق شعار «مفاجآت صيف دبي» لهذا العام «أحلى صيف.. صيف دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا