• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان بن محمد بن سلطان ترأس الاجتماع

«تنفيذي الشارقة» يبحث تطوير منظومة العمل الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي صباح أمس، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وبحث المجلس، خلال اجتماعه، عدداً من المواضيع التي من شأنها التطوير بمنظومة العمل في الدوائر والمؤسسات المحلية، واطلع على سير العمل في المشاريع المقامة بمدن ومناطق إمارة الشارقة.

وضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لمتابعة المجلس التنفيذي للإمارة تطوير البنى التحتية، وتوفير الخدمات في مختلف الجوانب للمناطق الحيوية والصناعية وتطويرها، وتحفيز الاستثمار فيها، خدمة للمنشآت الصناعية- اعتمد المجلس التكلفة الإجمالية لمشروع إعادة إنشاء الطريق الواصل من التقاطع رقم (8) إلى منطقة الصجعة الصناعية.

وضمن اختصاص دائرة الأشغال العامة بالقيام بأعمال الصيانة السنوية والتشغيلية للمباني الحكومية، اعتمد المجلس- خلال اجتماعه- التكلفة الإجمالية لأعمال الصيانة الدورية (أعمال الإلكتروميكانيك) للمباني الحكومية، التي يبلغ عددها 241 مبنى حكومياً.

محمية السند

ضمن ما استجد على جدول أعمال الاجتماع اطلع المجلس على المرسوم الأميري رقم (45) لسنة 2015 بشأن إنشاء محمية السند الطبيعية في إمارة الشارقة والقرار الإداري رقم (5) لسنة 2015 بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض