• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

صعدت إلى نصف النهائي

شارابوفا تقهر رادفانسكا في «شتوتجارت» للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

واصلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة سادسة حملة الدفاع عن لقبها، وبلغت الدور نصف النهائي من دورة شتوتجارت الألمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 710 آلاف دولار، وذلك بعدما تخلصت من عقبة البولندية أنييسكا رادفانسكا الأولى بالفوز عليها 6-4 و6-3 أمس.

وحافظت شارابوفا، الباحثة أيضا عن لقبها الأول في 2014 والثلاثين في مسيرتها، على سجلها الخالي من الهزائم في شتوتجارت منذ مشاركتها الأولى عام 2012 (فازت باللقب أيضاً)، بعدما حسمت مواجهتها الأولى مع رادفانسكا، الباحثة عن لقبها الأول في 2014 والرابع عشر في مسيرتها، منذ أواخر عام 2012 حين حققت الروسية فوزها الثامن على منافستها من أصل 10 مباريات بينهما، وكان في دور المجموعات من بطولة الماسترز في اسطنبول. وتلتقي شارابوفا التي احتاجت إلى ساعة و40 دقيقة، لكي تحقق فوزها التاسع على منافستها، في دور الأربعة الإيطالية سارا إيراني الثامنة، أو الإسبانية كارلا سواريز نافارو.

وكانت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة أولى قد بلغت الدور ربع النهائي، بفوزها على الإيطالية روبرتا فينتشي 6-3 و6-2، لتضرب رادفانسكا، الباحثة عن لقبها الأول في 2014 والرابع عشر في مسيرتها، موعداً في ربع النهائي مع الروسية ماريا شارابوفا السادسة وحاملة اللقب في النسختين الأخيرتين، والتي فازت بدورها على مواطنتها أناستازيا بافليوتشنكوفا 6-4 و6-3. (شتوتجارت - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا