• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لابورتا ينتقد موقف برشلونة من ميسي ويدافع عن نيمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

وصف خوان لابورتا الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني، الوضع التعاقدي الحالي للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف النادي الكاتالوني بأنه «صادم».

ووقع ميسي عقداً مع برشلونة في فبراير الماضي، يبقى بموجبه في صفوف الفريق حتى عام 2018. وتردد في الآونة الأخيرة أن برشلونة يسعى لتمديد عقد ميسي مرة أخرى، ولكن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أكد أن برشلونة يسعى فقط لتعديل العقد القائم للاعب وتحسين بنوده. ولكن لابورتا يرى أنه من المحبط عدم إقدام برشلونة حتى الآن على تجديد عقد اللاعب الفائز بالحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية، بما يضمن بقاءه في صفوف الفريق حتى الاعتزال.

وقال لابورتا لمحطة «كواترو» التليفزيونية: «من الصادم أن وضع ميسي لم يتم حله بعد، إذا كان الأمر راجعاً لي لأبقيت عليه إلى الأبد». وأوضح لابورتا أن المهاجم البرازيلي نيمار القادم من صفوف سانتوس في الصيف الماضي، لا يتحمل مسؤولية الجدل المثار حول صفقة انتقاله، وهو الجدل الذي دفع الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل للاستقالة، بعد اتهامه بالتلاعب في القيمة المالية للصفقة.

وأشار لابورتا: «نيمار ضحية الإدارة السيئة للمجلس الحالي». وختم لابورتا حديثه بالقول، إنه في نهاية الموسم سيعلن عن موقفه من إمكانية الترشح لفترة رئاسية جديدة في برشلونة. (مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا