• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مركز دبا الحصن يواصل زياراته الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

فيصل النقبي (دبا الحصن)

قام وفد مكون من 25 مشاركاً من المركز الصيفي بنادي دبا الحصن، ضمن فعاليات برنامج صيف بلادي، تحت إشراف ورعاية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بزيارة دائرة الخدمات الاجتماعية فرع دبا الحصن.

وكان في استقبال الوفد عبد الله سبيعان نائب المدير ومنتسبو الدائرة، واشتملت الزيارة على قضاء وقت جميل مع منتسبي الدائرة من كبار السن، والاستماع لقصص الكبار والخبرات التي مرت بهم لنقل خبراتهم وتقديم النصائح للصغار كما أقيمت بعض المسابقات في المعلومات، كما تم تقديم الهدايا للكبار وللفائزين. أوضح عبد الله سبيعان الأدوار المتعددة لدائرة الخدمات الاجتماعية في خدمة المجتمع المحلي وتقدم بالشكر لنادي دبا الحصن على تعاونه الدائم وزيارته ومشاركته لكبار السن، كما أعلن عن ترحيبه بمبادرة النادي في المشاركة بمهرجان السعادة الذي سوف يختتم به النادي أنشطته الصيفية بالصالة المغطاة.

الجدير بالذكر، أنه ضمن برنامج الزيارات والرحلات المنفذ للنادي شملت زيارات إلى جمعية الثقافة والتراث والمسرح ومركز الفنون والمكتبة العامة ومركز الدفاع المدني بمدينة دبا الحصن ومتحف الحضارة الإسلامية وعدد من مراكز التسوق في دبي والشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا