• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجيش جاهز معنوياً استعداداً للنصر

لخويا يواجه دبي بالدحيل ودياً 21 أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أعلن فريق لخويا عن خوض مباراة ودية أمام فريق دبي 21 أغسطس الجاري على ملعبه باستاد عبدالله بن خليفة بمنطقة الدحيل ضمن معسكر دبي في الدوحة خلال هذه الفترة.

ويسعى لخويا بطل كأس الأمير للوصول لأفضل جاهزية قبل مواجهة الريان بطل الدوري 12 سبتمبر المقبل في كأس السوبر القطري، خاصة وأن مباراة دبي ستكون الأخيرة للفريق قبل هذه المباراة المهمة.

وستكون مباراة دبي هي الثالثة للخويا في تجمعه الحالي بالدوحة، حيث تقرر أن يلتقي لخويا أمام فريق مسيمير 9 أغسطس وفريق الحد البحريني الذي يعسكر في الدوحة أيضا 17 أغسطس.

ويخوض لخويا مبارياته الودية في غياب 11 لاعباً من الأساسيين بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب القطري الأول الذي يستعد لمواجهتي إيران وأوزبكستان في تصفيات الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال روسيا 2018. على جانب آخر واصل فريق الجيش انتصاراته المعنوية في معسكره الخارجي بمدينة لينز النمساوية قبل مواجهة النصر ذهاباً وإياباً يومي 24 أغسطس و14 سبتمبر في الدوحة ودبي على التوالي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالفوز على فريق بريميرا الألباني 2-1، وكان الجيش قد حقق انتصاراً كبيراً على حساب لينز النمساوي برباعية نظيفة في أولى ودياته بمعسكر النمسا، فيما يختتم الجيش ودياته في المعسكر الأوروبي أمام فريق أودينيزي الإيطالي الخميس المقبل. من ناحية أخرى وصلت بعثتا الأهلي وأم صلال إلى هولندا لخوض المعسكر الخارجي استعداداً للموسم الجديد، حيث يستمر معسكر الأهلي حتى 22 الجاري يخوض خلاله 4 مباريات أمام فريق أنطاليا سبور التركي الخميس المقبل، وفينلو الهولندي 16 أغسطس وأم صلال 20 الجاري ويختتم تجاربه أمام بني ياس 21 أغسطس. في المقابل يستمر معسكر أم صلال حتى 26 الجاري يلعب خلاله 4 مباريات ودية أيضاً أمام نيميجن الهولندي الخميس المقبل، وبني ياس 15 أغسطس، والأهلي القطري 20 أغسطس، ودي بيتافن الهولندي 23 أغسطس. في نفس الإطار ثبت فريق العربي موعد مباراته الودية أمام فريق الوصل خلال معسكره الألماني بمدينة نورنبرغ لتقام 13 أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا