• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكويت في تركيا والسالمية إلى سوسة

26 لاعباً بمعسكر القادسية في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

يغادر اليوم وفد فريق القادسية لكرة القدم إلى أبوظبي لإقامة معسكره التدريبي، استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الكرواتي داليبور ستاركوفيتش، ويستمر المعسكر حتى 22 الجاري.

وتضم البعثة 26 لاعبا هم المقيدين بقائمة الفريق، من بينهم لاعب أجنبي واحد هو المهاجم الأردني شريف النوايشة، ويتوقع أن يلحق بهم خلال أيام المدافع الغاني رشيد صوماليا في حال انتهاء مشاكله المالية مع إدارة النادي، كما يلتحق بالبعثة الأسبوع المقبل بدر المطوع نجم الفريق الذي تحول ظروف عمله دون انضمامه للمعسكر من بدايته.

الجديد في قائمة القادسية هو عودة النجم الدولي مساعد ندا الذي رفضت إدارة ناديه استمرار إعارته للسالمية، لينضم مجددا إلى «الملكي» بعد غياب ثلاثة مواسم، منها موسم لعب خلاله مع فريق العروبة السعودي في العام قبل الماضي.

وكان القادسية رفض السماح لعدد كبير من لاعبيه الكبار بالرحيل بأندية أخرى سواء داخليا أو خارجيا ومنهم مساعد ندا وحسين فاضل وسعود المجمد وطلال العامر.

وغادر مساء أمس وفد فريق الكويت إلى مدينة أزميت التركية لإقامة المعسكر التدريبي هناك لمدة 15 يوما، واختار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي لوران بانيد 24 لاعبا للمغادرة إلى المعسكر، بمن فيهم المحترفان العاجي جمعة سعيد، والسوري فراس الخطيب، فيما يتخلف عن الوفد اللاعبان أحمد حزام وسامي الصانع اللذان يواصلان عملية التأهيل من عمليتين جراحيتين في الركبة، قاما بإجرائهما في إسبانيا مطلع الصيف.

على جانب آخر، اختارت إدارة نادي السالمية مدينة سوسة بتونس لإقامة المعسكر التدريبي اعتبارا من يوم 26 الجاري ولمدة أسبوعين، ويعاني الفريق حاليا من نقص في صفوفه لحضور 15 لاعبا فقط في المرحلة الأولى ضمن الاستعدادات للموسم المقبل، ويضطر الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد دهيليس إلى الدفع بعدد كبير من لاعبي فريقي تحت 17 و19 عاما بالتدريبات لاستكمال الصفوف.

وأكد محمد دهيليس مدرب السالمية أنه وضع استراتيجية خاصة، تتمثل في تجهيز عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين لبناء فريق جديد سيتم الاعتماد عليه مستقبلا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا