• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في مباراة رسمية أولى لمورينيو

رأس إبراهيموفيتش تمنح يونايتد الدرع الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

لندن (د ب أ)

سجل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفاً، في الدقائق الأخيرة، ليقود فريقه مانشستر يونايتد للتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية في انجلترا، للمرة الحادية والعشرين في تاريخه، عقب فوزه الثمين 2/‏ 1 على ليستر سيتي أمس.

وعلى ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن، بادر جيسي لينجارد بالتسجيل ليونايتد في الدقيقة 32 بمجهود فردي رائع، قبل أن يتعادل جيمي فاردي لليستر في الدقيقة 52.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق، أحرز إبراهيموفيتش هدفاً مثيراً للجدل ليونايتد بضربة رأس، لينجح في هز الشباك في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق، الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أنهى مسيرته الحافلة مع فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستهل مانشستر يونايتد، الذي توج بلقب كأس الاتحاد الانجليزي في الموسم الماضي، مسيرته في الموسم الجديد بلقب مهم تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد جوزيه مورينيو، ليحرم ليستر سيتي من حصد لقبه الثاني خلال ثلاثة أشهر، بعدما توج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز (بريميرليج) للمرة الأولى في تاريخه في شهر مايو الماضي في مفاجأة مدوية.

ويأتي هذا الانتصار، ليمنح مورينيو أول ألقابه مع الشياطين الحمر، بعدما تولى قيادة الفريق، خلفاً للمدرب الهولندي، لويس فان جال، الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم الماضي.

ويبدأ ليستر حملة الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي بمواجهة مضيفه هال سيتي يوم السبت المقبل، فيما يخرج مانشستر يونايتد، الباحث عن لقبه الأول في البطولة منذ موسم 2012 - 2013، لملاقاة مضيفه بورنموث في اليوم التالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا