• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مصر

الزمالك يستعيد صلاح العروبة السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

محيي وردة (القاهرة)

نجح مسؤولو نادي الزمالك في الحصول على توقيع إبراهيم صلاح، لاعب خط وسط المنتخب المصري ونادي العروبة السعودي السابق، لمدة ثلاث سنوات، تبدأ من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، ورفض مسؤولو الزمالك الإعلان عن التفاصيل المادية للصفقة. ويعد صلاح أولى صفقات القلعة البيضاء رسمياً، بعد انتهاء التجربة الاحترافية التي خاضها اللاعب بالدوري السعودي.

من جانبه، أبدى اللاعب سعادته بالانضمام إلى نادي الزمالك من جديد قادماً من العروبة السعودي، مؤكداً أنه لا يعتبر الانضمام للزمالك صفقة بل عودة لبيته من جديد بعد الرحيل عنه في ظروف خارجة عن إرادته، مبيناً أن الزمالك كان اختياره الأول والأخير، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، اشترط وزير الداخلية خلال اجتماعه مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من رؤساء الأندية، أن يتم السماح للجماهير تدريجياً بحضور مباريات الدورة الرباعية للدوري هذا الموسم. واقترحت الأندية السماح للجماهير فوق الـ29 سنة فقط بالحضور كخطوة مبدئية، على أن يكون الدخول بشكل طبيعي لجميع الجماهير فيما بعد. واشترط وزير الداخلية خلال الاجتماع، على اتحاد الكرة إقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري عقب الانتخابات الرئاسية حتى يتم السماح للجماهير بالحضور. وفي شأن آخر، تلقى النادي الأهلي شيكاً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بـ 45 ألف دولار، عبارة عن مكافأة فوز الأحمر ببطولة السوبر الإفريقي التي توّج بها الفريق في فبراير الماضي على حساب الصفاقسي التونسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا