• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البطولة تقام خارج الدولة للمرة الأولى

«السوبر التاسعة».. الأهلي والجزيرة على أرض مصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلنت لجنة دوري المحترفين عن إقامة مباراة السوبر الإماراتي التي ستجمع الأهلي بطل الدوري والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة في العاصمة المصرية القاهرة في الثالث عشر من سبتمبر المقبل على ملعب الدفاع الجوي، وهي المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خارج حدود الوطن لتكون النسخة التاسعة للسوبر الإماراتي تاريخية بكل المقاييس.

وأعلنت اللجنة عن عدد من التفاصيل الخاصة باللقاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس في فندق «سانت ريجس» في العاصمة أبوظبي بحضور عبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، ومحمد كامل رئيس شركة «بريزنتيشن» المصرية راعية الحدث، وسهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وعايض مبخوت المدير التنفيذي لنادي الجزيرة، ويعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، وأسامة الشيخ ممثل شركة «بريزنتيشن الخليج»، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وكشفت اللجنة النقاب عن حصولها على 2 مليون درهم من شركة «بريزنتيشن» نظير الاتفاقية التي تقضي بإقامة المباراة في العاصمة المصرية، مع تحمل كل المصاريف الخاصة ببعثتي الأهلي والجزيرة على أن تضم كل بعثة 45 شخصاً فضلاً عن تحمل 30 شخصاً من جانب لجنة دوري المحترفين نفسها.

قدم المؤتمر يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، الذي افتتح الحديث بكلمة تطرقت إلى العلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين الإمارات ومصر منذ بداية التأسيس على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه.

ووجه الشكر إلى لجنة دوري المحترفين وشركة «بريزنتيشن» على هذه الاتفاقية الناجحة التي جسدت حلماً كبيراً لدى الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا