• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النابودة يهدي كأس رئيس الدولة لحمدان بن محمد

«سلة الأهلي» تغرد خارج السرب بالنجمة 11

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

تعيش سلة الفرسان أزهى عصورها، حيث تحصد اللقب تلو الآخر، والتي كان آخرها معانقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة مساء أمس الأول على حساب الشباب، ليضيف الأهلي اللقب الثالث هذا الموسم الذي استهله بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ثم بطولة الدوري، ومؤخراً كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأصبح الفريق بالفعل علامة بارزة ورقماً صعباً بين أنديتنا في الوقت الراهن، حيث انفردت القلعة الحمراء دون منازع بعدد مرات الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهي 11 مرة، ليتخطى بذلك رقم الوحدة «10 مرات».

وبما أن اللعبة مجمدة على مستوى الكبار في نادي الوحدة، فإن الأهلي سيظل لسنوات طويلة منفرداً بلقب هذه الكأس الغالية، خاصة وأن أقرب المنافسين له هو الشارقة والوصل ولكل منهما 7 مرات.

وعكست المباراة الختامية المستوى الرائع للفريقين، حيث ظلَّت المواجهة معلقة حتى الثواني الأخيرة رغم التفوق الذي لازم الأهلي في الشوط الأول خلال «الربعين الأول والثاني»، ولكن في الشوط الثاني «الربعين الثالث والرابع» عاد الجوارح للمباراة، وكاد أن يخطفها في النهاية بعد أن وصل الفارق في بعض الأوقات إلى نقطتين، ولكن كفاءة وخبرة لاعبي الأهلي حسمت الموقعة في نهاية المطاف.

من جانبه، أهدى عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكأس الغالية إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي، مشيداً بدعم سموهما الكبير للنادي وثمَّن النابودة جهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري قائلاً: «الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة يوازي الفوز بكل البطولات لأنه يحمل اسم عزيز وغال على القلوب».

من ناحية أخرى، أشاد إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة بالانتصارات التي تحققها الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي واحتكارها لمنصات التتويج في السنوات الأخيرة، وثمن جهود القائمين على هذه الألعاب في الأهلي وأشاد بفريق الشباب، والذي كان نداً قوياً، وخاصة في الربعين الثالث والربع، كما ثمَّن جهود العاملين في اتحاد كرة السلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا