• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قيد فاندرلي بجنسية «إندونيسية»

28 لاعباً في قائمة «العميد» الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

اعتمدت شركة النصر لكرة القدم قائمة الفريق لمنافسات دوري أبطال آسيا التي سيواجه فيها الجيش القطري يومي 24 أغسطس الجاري و14 سبتمبر المقبل في الدور ربع النهائي، وهي القائمة التي سلمتها للاتحاد الآسيوي بحسب الموعد المحدد للقائمة المحدثة للفرق المتبقية بالمنافسات.

وتضم قائمة «العميد» في الاستحقاق الآسيوي، 28 لاعبا، وهم: مبارك سعيد، سالم صالح، خالد جلال، طارق أحمد، محمود خميس، فواز عوانة، كيمبو أيكوكو، فاندرلي، عبد العزيز برادة، جوناثان بترويبا، أحمد شمبيه، عامر مبارك، جاسم يعقوب، أحمد الياسي، مسعود سليمان، أحمد خميس، عصام ضاحي، علي حسين، خليفة مبارك، غيث حسين، عبدالله محمد إسماعيل، علي إسماعيل، عبدالله موسى، عبدالله قميش، حسين عباس، مايد أحمد، راشد محمد عمر وحمد محمد إسماعيل.

وشهدت قائمة النصر خروج البرازيلي نيلمار رغم تواجده مع الفريق حاليا في المعسكر الذي يقيمه في بولندا تحضيرا للموسم الجديد، حيث دخل مكانه مواطنه فاندرلي الذي تم قيده لاعبا آسيويا بجنسية دولة أندونيسيا، التي حصل عليها من أجل المشاركة في هذه المنافسات.

كما شهدت القائمة انضمام فواز عوانة والمغربي عبد العزيز برادة، وهما أحدث الصفقات التي جاءت لتعزيز مسيرة الفريق في البطولة الآسيوية، فيما خرج من القائمة التشيلي لويس خمينيز المنتقل إلى العربي القطري، ويونس أحمد المنتقل إلى حتا على سبيل الإعارة.

وواصل الفريق تحضيراته في المعسكر الخارجي الذي يقيمه في بولندا، وذلك من خلال التدريبات اليومية التي يسعى من خلالها للوصول إلى أقصى درجة جاهزية قبل العودة إلى دبي الخميس المقبل، ويخوض الفريق ثالث مبارياته الودية الليلة، ضد فريق بايتوفيا البولندي، في مواجهة يسعى من خلالها العميد لإكمال استعداداته الفنية تمهيدا لانطلاق الموسم الجديد..

وشهدت التدريبات مشاركة أوسع من البرازيلي فاندرلي الذي يعمل على رفع لياقته البدنية واستعادة جاهزيته بالكامل قبل انطلاق الموسم، وهو ما جعل الجهاز الفني يقرر إراحته وعدم خوضه المباراتين الوديتين الماضيتين، على أن يتواجد خلال الفترة المقبلة للمزيد من التحضيرات التكتيكية مع الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا