• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بهدفي كايو وليما

دبا يخسر أمام الوصل في أولى «الوديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

خسر فريق دبا الفجيرة أولى مواجهاته الودية أمام الوصل بهدفين مقابل لا شيء في المعسكر الخارجي في ألمانيا في المباراة التي أقيمت مساء أمس، بينما انتهت المباراة الثانية التي أقيمت بعد الأولى مباشرة بالتعادل السلبي، حيث خاض الفريقان المباراة الثانية بتشكيلة مختلفة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين.

وسجل البرازيلي ليما هدف الوصل الأول وأضاف مواطنه كايو الهدف الثاني من ضربة جزاء في اللقاء الأول حيث خاض الوصل المباراة بتشكيلة أساسية ودفع البرتغالي باولو سيرجيو مدرب النواخذة، بلاعبيه الأجانب الثلاثة في اللقاء الأساسي.

وأكد جمعة حمدان العبدولي مدير فريق دبا الفجيرة، سعادة الجهاز الفني والإداري للفريق بهذه التجربة مع فريق الوصل سواء في المباراة الأولى أو الثانية.

وقال العبدولي إن الفريق قدم أمام الوصل مستوى جيداً رغم الخسارة بهدفين، حيث تعد المباراة هي الأولى التي يخوضها الفريق منذ بدء الإعداد الداخلي.

وأضاف العبدولي أن الفريق في هذه المرحلة لا تهمه النتائج في المباريات الودية بقدر ما يهمه أن يستفيد الجهاز الفني من المعسكر، بالتعرف على إمكانات اللاعبين وتوظيفهم بما يخدم تطلعات وأهداف الفريق في دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا