• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

بني ياس يرفع شعار« ثلاثية» موسم الكرة الطائرة

المنهالي: «السماوي» على الطريق ولا لنظام «البلاى أوف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

رفع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس درجة إعداده لمباراة التتويج الرسمي أمام النصر بصالة المعهد البترولي بأبوظبي 6 مايو المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 17 بعد أن حسم لقب دوري الدرجة الممتازة قبل انتهاء المسابقة، متذوقاً حلاوة بطولة المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، وتعد مباراة «العميد» بروفة قوية للسماوي لخوض تحدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي يستهل مشواره فيه بمواجهة حتا في الدور التمهيدي، حيث فتح الفريق صفحة جديدة لانتزاع الكأس الغالية من أجل إيداعها خزانة القلعة السماوية بعد فوزه بكأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم» ودرع الدوري.

وركز الصربي جوران، مدرب بني ياس، على معالجة النواقص في الفريق من أجل الاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية حتى ينجح الفريق في مواصلة نجاحاته وعدم التفريط في المكتسبات التي حققها خلال الفترة الماضية تعزيزاً لفوزه ببطولتي كاس الاتحاد والدوري، وخاصة أن تشكيلة الفريق تضم العديد من اللاعبين الذين كانت لهم بصمتهم في بطولتي كاس الاتحاد والدوري أمثال عبدالله سيف ومبارك خدوم والصربي فلادمير وسالم الحمودي ومحمد طوريد وعوض سالم وسيف علي سيف وحسن ماجد وعبدالله سالم وحسن العطاس وغيرهم.

من ناحيته، أكد رياض المنهالي، مدير الطائرة بنادي بني ياس، أن فريقه يتعامل مع البطولات بالقطعة، مشيراً إلى أن طموحه في المرحلة المقبلة يتمثل في الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة حتى ينتزع «الثلاثية» وخاصة أن يفكر أولا في كأس صاحب السمو رئيس الدولة ومن ثم بطولة كأس زايد.

وقال: إن الفريق ظل يخدم نفسه بنفسه خلال مسيرته في الدوري مما انعكس إيجاباً على نتائجه ومحافظته على موقعه الصداري مما أهله للوصول إلى منصة التتويج عن جدارة، مبيناً أن النسخة الحالية للدوري هي الأقوى وخاصة أن العديد من المباريات لم تعترف بالتكهنات المسبقة.

وأضاف: إن عدم تحديد الفريقين الحاصلين على مركزي الوصيف والثالث يؤكد قوة المنافسة مشيرا إلى أن حظوظ الشباب الأقوى للحصول على المركز الثاني.

وأشار المنهالي إلى أن مشاركة الفريق في النسخة الأخيرة لبطولة الأندية العربية التي أقيمت بتونس كان لها المردود الايجابي على السماوي في الدوري بعد أن استفاد اللاعبون من الاحتكاك بعدة مدارس والتي جنى ثمارها الفريق في الدوري.

وقال: إن الأندية في انتظار تحديد موعد كاس زايد التي تقام بدون اللاعبين الأجانب وخاصة في ظل إقامة بطولة الشرطة حتى تكون معادلاتها موزونة ولا يحدث لها أى اختلال من مشاركة بعض اللاعبين في بطولة الشرطة.

وأوضح مدير اللعبة أنه ضد اللعب بنظام “البلاى أوف” في الدوري لأنه يهدر مجهود الفرق، مبيناً أن النسخة الحالية للدوري كانت ناجحة وحققت الأهداف المنشودة، وتابع: أنه في حال اللعب بنظام “البلاى أوف” يجب على الاتحاد استحداث بطولة جديدة تضم الأربعة الكبار في الدوري مما سيكون له المردود الإيجابي على الفنيات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا