• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عادل عبدالله:

عجمان من أقوى المنافسين على بطاقة «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

انتقل عادل عبدالله مدافع الوحدة إلى عجمان بعقد لمدة موسم واحد ليدافع عن قميص البرتقالي في الموسم القادم بدوري الدرجة الأولى بعد 4 مواسم قضاها اللاعب في صفوف العنابي منذ موسم 2012-2013 قادماً من نادي الظفرة.

وكان اللاعب قريباً من الالتحاق بنادي الشارقة في الأشهر الماضية، إلا أن عجمان نجح في ضم اللاعب صاحب الـ 34 عاماً للدفاع عن قميص البركان لموسم وحيد قابل للتجديد.

وعبر اللاعب عن سعادته بالانتقال إلى عجمان، متمنياً أن يكون إضافة قوية للفريق من أجل العودة مرة أخرى إلى دوري الأضواء، مؤكداً أن عجمان فريق قوي وأحد المنافسين على بطاقتي الصعود إلى المحترفين، في ظل إمكانيات لاعبي الفريق سواء من أصحاب الخبرة أو الشباب.

وعن رحيله من قلعة العنابي قال: هذا حال كرة القدم، لابد من تعاقب الأجيال، وأعتقد أنني قدمت أفضل ما لدي مع أصحاب السعادة وراض عن السنوات التي قضيتها مع النادي وتحقيق الألقاب، وأتمنى التوفيق لأصحاب السعادة في كل مشاركاتهم، فالنادي أعطاني الفرصة للظهور بالشكل المطلوب، وأشكر كل من ساندني خلال مشواري معه.

وانتقل عادل عبدالله إلى صفوف الوحدة في موسم 2012-2013 وخاض 50 مباراة في جميع البطولات المحلية، إضافة إلى مباراة ملحق التأهل إلى دوري أبطال آسيا، كما توج مع أصحاب السعادة بلقب كأس الخليج العربي في الموسم الماضي، ولقب السوبر المحلي في موسم 2012-2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا