• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للمعاقين» يحتفي بأبطاله أصحاب الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

احتفى نادي دبي للمعاقين مساء أمس الأول بالإنجازات التي حققها أبطاله في رفعات القوة وألعاب القوى بعد أن توجوا بكأسي صاحب السمو رئيس الدولة في رفعات القوة مارس الماضي، وألعاب القوى أبريل الجاري، حيث شهدت الصالة الرياضية في النادي احتفالية كبيرة حضرها جميع أعضاء ومنتسبي وموظفي النادي رفعوا خلالها كأسي صاحب السمو رئيس الدولة معلنين أحقية «فرسان الإرادة» في حصد الإنجازات ودخول سجلات التميز.

حضر الحفل ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي، وماجد العصيمي المدير التنفيذي، وأحمد محمد الحمادي نائب رئيس اللجنة الفنية، وابتسام السويدي رئيس اللجنة الإعلامية، وإخلاص ثابت مدير الاستثمار والتسويق.

وأكد ثاني جمعة أن احتفال النادي بأبطاله جاء تثميناً لأصحاب الإنجاز التاريخي، مثنيا على دعم القيادة الرشيدة، ومتعهداً ببذل قصارى جهدهم من أجل المحافظة على هذه الإنجازات، والسعي إلى تحقيق نجاحات أخرى، مؤكداً أن «فرسان الإرادة» سيواصلون مشوار العروض الجيدة والانتصارات المتتالية من أجل الاستعداد الجيد لاستحقاقات الموسم المقبل داعياً الجماهير إلى ضرورة الوقوف خلف اللاعبين لأنهم الداعم الرئيس في تحقيق أي إنجاز للدولة.

وعبر المدير التنفيذي ماجد العصيمي عن سعادته بفوز نادي دبي بالكأس الغالية، موضحاً أن الإنجاز تحقق ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلت سواء على صعيد التحضيرات للبطولات من جانب اللاعبين والجهازين الفني والإداري، أو على صعيد الدعم والاهتمام اللامحدود الذي يلقاه نادي دبي للمعاقين من قبل قيادتنا الرشيدة بصورة خاصة، والمعاقين بكافة أندية الدولة بصورة عامة، لافتاً إلى أن هذه النجاحات المتتالية على المستوى المحلي ستنعكس إيجاباً على المشاركات الخارجية المقبلة، مشيراً إلى أننا نسعى في المرحلة المقبلة إلى المحافظة على المكتسبات التي حققها لاعبو نادي دبي في جميع البطولات، قبل أن يغادروا إلى معسكراتهم الصيفية، مشيداً بروح التحدي والإصرار التي يتمتَّع بها «فرسان الإرادة».

وكانت اللجنة الفنيّة قد نظمت يوماً للنشاط البدني تحت عنوان «نشاط بدني من أجل حياة أكثر سعادة» تنفيذاً لإستراتيجية مجلس دبي الرياضي الرامية إلى تطوير القطاع الرياضي في شتى مجالاته ونشر ثقافة ممارسة النشاط البدني، وتحقيقاً لرؤية المجلس في بناء مجتمع رياضي متميِّز بالتعاون مع كافة القطاعات وتزامنا مع «اليوم العالمي للنشاط البدني».

وشارك ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة في فعاليات يوم النشاط البدني الذي شهد مشاركة قياسية من أعضاء وموظفي النادي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا