• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دعماً للفعاليات المبتكرة

تلفزيون أبوظبي يستقبل باص «كنزو» للأزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

ضمن خططه الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز دوره في دعم الفعاليات المجتمعية، استقبل تلفزيون أبوظبي أمس علامة كنزو الفرنسية ضمن جولتها لعرض مجموعة ربيع- صيف 2015. وجاء العرض بأسلوب مبتكر يقدم للمرة الأولى في المنطقة من داخل باص بطبقتين يحمل اسم العلامة، وصل إلى باحة التلفزيون في أول محطة له في العاصمة أبوظبي. ويحط الباص اليوم عند بوابة «الجاليريا» على جزيرة المارية ويواصل استقبال الزوار من الساعة 1:00 ظهرا حتى الساعة 7:00 مساء. وكان باص كنزو للأزياء جال في رحلة مكوكية الأسبوع الفائت على المعالم السياحية في مدينة دبي بدءا من «دبي مول» إلى شارعي الوصل وجميرا، ويتوجه غدا الخميس إلى منطقتي «سيتي ووك» و«جميرا بيتش رزيدنس» والمشاركة في فعالية «فاشن فوروورد». وتغلب علی تشكيلة الملابس والحقائب المعروضة الألوان الزاهية متل الفوشي والأخضر والأزرق، إضافة إلى الفساتين الأيقونة التي تحمل نقوش النمر.

مبادرة ترفيهية

وذكرت سعاد السركال مديرة العلاقات الإعلامية في شركة أبوظبي للإعلام، أن فكرة التعاون مع «كنزو» جاءت كمبادرة ترفيهية للموظفين لإطلاعهم على آخر خطوط الموضة. ولاسيما أن علامة كنزو ضمنت عرضها مجموعة خاصة بمجتمع الإمارات لم تعلن عنها من قبل. وذكرت السركال أن «أبوظبي للإعلام» هي المؤسسة الوحيدة التي استضافت العلامة التجارية والقائمين عليها في البلاد. وهذا ليس بجديد على الشركة التي تعد موظفيها وجمهورها دائما بالمفاجآت غير المنتظرة. وكان آخرها «جائزة اللؤلؤة الرياضية» التي تم الإعلان عنها الشهر الفائت في باريس، والتي ترعى من أبوظبي نهاية العام الجاري تكريم الأعمال المميزة ذات الصلة بالحقل الرياضي على مستوى العالم. وأعلنت السركال عن تحضير «أبوظبي للإعلام» لمبادرة جديدة سوف يتم الإعلان عنها الشهر المقبل من لندن، وتتعلق بفعالية عالمية.

باكورة انطلاقتها

وتحدثت مارية الخيمي منسقة التسويق لكنزو في الإمارات عن حصرية زيارة «أبوظبي للإعلام» والتي تعد المؤسسة الوحيدة التي خصتها العلامة الفرنسية بجولتها داخل الدولة. وقالت إن الحملة الإعلامية المستمرة حتى 18 من الشهر الجاري ارتأت أن تدعو لاستكشاف الباص الحيوي بدوائره الزررقاء وما يحمله من رسومات تجمع بين برج إيفل وتمثال الحرية. وذكرت مارية الخيمي أن علامة كنزو لربيع وصيف 2015، خصت للمرة الأولى دولة الإمارات بـ3 ألوان من مجموعتها الأخيرة. وهي الأبيض والبرتقالي والأزرق، وتعرض داخل الباص المتجول، حيث يمكن حجز القطع واستلامها من أقرب مركز تجاري يضم العلامة الفرنسية. وأشارت الخيمي إلى أن فكرة العروض المتجولة من كنزو بدأت العام الفائت من مدينة ميامي، واختارت هذه السنة الإمارات كباكورة انطلاقتها الاستثنائية بالمنطقة. ودعت جمهور الموضة إلى حضور الحفل الختامي لمهرجان باص كنزو للأزياء والذي سيقام على شاطئ «ذا بيتش» في مدينة دبي طوال نهار 18 أبريل الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا