• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الوحدة مكتمل الصفوف

تيجالي: «الوصافة» مؤكدة لـ «العنابي» وأقاتل على الهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

ينهي الوحدة تحضيراته اليوم بمران خفيف، يضع خلاله الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي خوسيه بيسيرو اللمسات الأخيرة على الاستراتيجية التي يواجه بها الظفرة غداً على ملعب الأخير، في الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، ويسعى «العنابي» لإنهائها في المركز الثاني، حتى يضمن مقعداً في دوري أبطال آسيا خلال العام المقبل، وشهدت الفترة الماضية تحضيرات مكثفة خلال فترة التوقف، ويغادر الفريق إلى المنطقة الغربية بتشكيلته الأساسية كاملة، حيث لا يعاني من الإيقافات أو الإصابات.

من جانبه، أكد المهاجم الأرجنتيني سباستيان تيجالي هداف «العنابي» الذي يتقاسم صدارة هدافي الدوري مع الغاني أسامواه جيان مهاجم العين «24 هدفاً» لكل منهما، أن الوحدة يواجه اختباراً قوياً أمام الظفرة الذي وصفه بالفريق القوي والشرس، وأن المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريقه سعياً للمركز الثاني.

وقال: «أعرف أننا نريد إنهاء في «وصافة الدوري، وهذا أمر مؤكد بالنسبة لنا، ونقاتل من أجل تحقيقه، وأمامنا 9 نقاط علينا أن نعمل بقوة على حصدها كاملة، قبل أن نفكر في نتائج المنافسين الآخرين، والوحدة جاهز، واستغل فترة التوقف الأخيرة التي حفلت بتدريبات مكثفة، استعداداً للمرحلة الأخيرة من البطولة بشكل عام، وللقاء الظفرة بشكل خاص، ونحن نعرف أن مضيفنا يعمل على تحقيق نتيجة إيجابية، وهو يملك عناصر جيدة، لكننا في الوقت نفسه لن نفرط في النقاط مع احترامنا الكبير للظفرة الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين.

وعن الصراع المحتدم مع أسامواه، قال تيجالي: أتمنى أن أفوز بلقب هداف دوري الخليج العربي وأقاتل من أجله، لكن الأهم بالنسبة لي ليس الألقاب الشخصية، بل أن يفوز الوحدة في مبارياته الثلاث، والتي اعتبرها كلها قوية، وعلينا التعامل معها بجدية كبيرة.

واعتبر تجيالي أن منظومة العمل في فريقه تطورت بشكل كبير، بدليل المستويات والنتائج التي يحققها الفريق في الفترة الماضية، وتمنى أن يوفق الفريق في الوصول إلى هدفه، حتى يكون الختام مسكاً للوحدة وجمهوره الذي يأمل أن يكون حضوره كبيراً في المباريات الثلاث المتبقية من الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا